أفخم الأماكن في نيوزيلندا

الجمعة 10 تموز 2015

أفخم الأماكن في نيوزيلندا

 تقدّم نيوزيلندا أفضل الوجهات والنشاطات والمطاعم والمعالم السياحية. وفي ما يلي، نعرض سلسلة من أفضل ما في السفر الفاخر، أرقى الطيران وأجمل الإقامة. 

 

١) Minaret Station

 

هو أحد النزل الفاخرة في نيويزيلندا. يمكن الوصول إليه فقط عن طريق الهليكوبتر وهو مخصّص للمسافر المغامر. يقع هذا النزل في وادٍ جليديٍ في قلب جبال الألب الجنوبية. فيه أربعة شاليهات خاصة محيطة بالمبنى، للايجار فقط. يقدّم النزل أفضل المأكولات ويمكن للضيوف أن يستفيدوا من الصيد البحري والبري أو التزلج. 

minaretstation.com

 

٢) Wanaka Haven

 

هو أيضاً نزل فاخر ويجذب المسافر الذي يبحث عن تجربة أكثر شخصية. يقع قرب بحيرة واناكا وهو محاط بالجبال. يقدّم أفخم المأكولات والمشروبات والأماكن المريحة للاسترخاء. يُشعِر الضيوف بأنه منزلهم الخاص وفيه حوض سباحة مياهه دافئة وغيرها. 

www.wanakahaven.co.nz

 

٣) Blanket Bay

 

يقع هذا النزل في منطقة تتكوّن من عوارض خشبية ضخمة وكتل كبيرة من الحجارة. هو موجود في جبال الألب الجنوبية على شواطئ بحيرة وكاتيكو. 

 

يتضمّن هذا النزل غرفةً كبيرةً تطل على البحيرة. يحوي مدفأةً حجريةً وبارا وغرفة ألعاب وسبا وغيرها. 

www.blanketbay.com

 

٤) Pacific Jemm

 

هو يختٌ كبيرٌ مخصصٌ للابحار خلال النهار، لصيد السمك، للمناسبات، حفلات الكوكتيل وللاقامة الليلية. يتألّف من صالون، منطقة ترفيه وبار، منطقة لتناول العشاء تتّسع لثمانية ضيوف وغيرها. 

www.pacificjemm.co.nz

 

٥) The Spire Hotel

 

هو فندق فخم فيه أجنحة فاخرة افتُتحت عام ٢٠١٤. يقع في منطقة على شواطئ بحيرة وكاتيبو. يتميّز بشياكته وعصريته في ما يخص صالاته وغرفه. يقدّم أجود المأكولات والنبيذ. 

www.thespirehotel.com

 

٦) Matakauri Lodge

 

يقع هذا النزل على ضفاف بحيرة وكاتيبو. يحافظ على معايير عالية جداً من ناحية نوعية النبيذ والمأكولات. كل جناح يوفّر شرفةً خاصةً، غرفة نوم مع منطقة جلوس، موقداً، خزائن وحماماً واسعاً.  

 

www.matakaurilodge.com

يقدّم النزل سبا، مسبحاً، مركزاً للياقة البدنية و غيرها.