تعاون جديد بين أديداس و Juventus

الخميس 09 تموز 2015

تعاون جديد بين أديداس و Juventus

 سيرتدي نادي Juventus الإيطالي ملابس أديداس ابتداءً من هذه السنة حتى عام ٢٠٢١. تقدّم بداية هذه الشراكة فرصةً لكشف النقاب عن المجموعات الجديدة للموسم المقبل.

 

هذه الانطلاقة هي بمثابة الفصل الأول من التاريخ المشترك بين أديداس وJuventus.

 

في ما يلي، بعض المعلومات عن هذه المجموعات.

 

 

Home Jersey Design

 

هذا الطقم الجديد وفيٌ للتقاليد، قميصه جيرسي بالأبيض والأسود، السراويل بيضاء والجوارب بيضاء أيضاً.يرمز  تصميم القميص  إلى أسلوب Juventusالكلاسيكي وعليها حرف Jوطباعات ترمز إلى ملعب Juventus.

 

بالنسبة إلى علامة أديداس، فهي موضوعة على الأكمام. تحمل السراويل بيضاء علامة أديداس من الجهة الخلفية وعلامة Juventusمن الجهة الأمامية. الجوارب بيضاء وتعلوها ثلاثة خطوط سوداء. أما أرقام اللاعبين واسمائهم فستكون بالأسود. 

 

Away Jersey Design

 

يحمل هذا الطقم العصرية والتقليدية في الوقت عينه. الألوان المعتمدة هي الزهري والأبيض والأسود. 

 

قبّة القميص سوداء وكذلك علامة Juventusوأديداس. السراويل سوداء عليها علامة أديداس بالزهري من الوراء وعلامة Juventusمن الأمام. اُعطيت الجوارب اللون الزهري الفاتح والغامق وتعلوها خطوط بيضاء. 

 

أسماء اللاعبين وارقامهم ستكون بالأسود. 

 

تكنولوجيا Adizero

 

تسمح قمصان جيرسي  Authenticالجديدة للاعبين أن يكونوا أسرع وأن يندفعوا. وتؤمّن لهم الاسترخاء على أرض الملعب. 

 

هي مصنوعة من أنسجة خفيفة الوزن ما يمنح التهوئة وحرية الحركة والراحة. أما قمصان جيرسي  Replicaفتتميّز بتكنولوجيا للتهوئة مُصمَّمة لمساعدة الجسم ليبقى بارداً وجافاً. 


يرتبط اطلاق هذه الملابس الجديدة بحملة "Our Way or No Way" التي ستضمّ بعض لاعبي Juventus. وهذا المفهوم هو جزء من حملة   #Be The Differenceالتي اعلنتها أديداس سابقاً وتهدف إلى ادخال طريقة جديدة لرؤية جديدة لكرة القدم.

 

هذه الملابس الجديدة متاحة في كل متاجر الرياضة ومتاجر أديداس و-Juventus حول العالم.