عروض خاصة من النابودة للسيارات على فولكس واجن

الثلاثاء 07 تموز 2015

عروض خاصة من النابودة للسيارات على فولكس واجن

يقدم الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية  عروضا توفيرية مغرية على طرازات فولكس واجن الجديدة والمملوكة مسبقا.


أعلنت النابوده للسيارات عن تقديم أحد أبرز عروضها التوفيرية على الإطلاق خلال شهر رمضان المبارك التي من شأنها توفير حتى 40,000 درهم إماراتي على مختلف طرازات فولكس واجن.

 

ويوجه الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية دعوة للجميع للاحتفال بحلول الشهر الفضيل، ويقدم حزما خدمية شاملة بالإضافة لأسعار المخفضة لعملائه الراغبين بامتلاك أي من سيارات طوارق، باسات، تيغوان وسي سي وغيرها من طرازات العلامة الشهيرة، حزما خدمية شاملة بالإضافة للأسعار المخفضة.


سيتمكن الملاك الجدد لسيارات فولكس واجن من الحصول على حزم إضافية مغرية تتضمن خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات أو حتى 45,000 كم، وضمان خمس سنوات وتسجيل مجاني للمركبات. بدءا من 71,800 درهم لسيارة باسات، و83,500 لسيارة تيغوان، 


وتقدم الشركة أيضا عروضا حصرية على مجموعة مختارة من السيارات فولكس واجن المعتمدة والمملوكة مسبقا، العروض التي من شأنها توفير مزايا إضافية للعملاء بأسعار مخفضة. وتتيح العروض إمكانية توفير حتى 20,000 درهم، وتأمين مجاني لمدة عام، وخدمة مجانية حتى 75,000 كم على معظم طرازات فولكس واجن المملوكة مسبقا. يسرى العرض حتى نفاذ الكمية.

 

يعتبر عرض Das WeltAuto خيارا مثاليا لعدد من العملاء، إذ يتيح العرض امتلاك سيارة معتمدة وموثوقة بالإضافة لمجموعة من خيارات الخدمة وخدمات مميزة لما بعد البيع.


يشار  إلى أن العروض متوفرة بدءا من اليوم في كل صالات عرض فولكس واجن في دبي على شارع الشيخ زايد وفي ديرة والشارقة والفجيرة.