رحلات الخريف مع كوين ماري 2

الاثنين 06 تموز 2015

رحلات الخريف مع كوين ماري 2
تقدم أكبر عابرة للمحيط هذا الخريف رحلةً مميزة من انكلترا إلى كندا على متن السفينة السياحية الفاخرة «كوين ماري 2» أشهر السفن العالمية المملوكة للخطوط السياحية البحرية كونارد لاين.
 
 
وتمتد هذه الرحلة الفاخرة على 16 يوما من 26 سبتمبر إلى 11 أكتوبر وتبدأ بوقفة من الدرجة الاولى في نيويورك في والدورف أستوريا في بارك افينو. ويبدأ الضيوف يومهم بوجبات قبل الطهر من تنظيم كلوب 21 (Club 21) قبل النزول إلى ميناء نيو يورك. وسيستمتع الضيوف الذين لا يرغبون في النزول بمنافع ونشاطات عدة على متن السفينة من بينها تناول الطعام في مطعم بريطانيا أو الاستمتاع في مسرح رويال كورت ثياتر وغيرها من المنتفعات الفاخرة والفاخرة جداً.
 
 
يقول رئيس هذه الرحة البحرية كيفين تام:" تجمع سفينة كوين ماري 2  170 عام من إرث الإمتياز البحري بالإضافة إلى تسهيلات فائقة على متنها يتمتع بها الضيوف وكأنها منتجع 5 نجوم. وتوفر هذه الجوهرة البحرية وسائل راحة وتسهيلات للضيوف إضافةً إلى افضل ما يمكن تقديمه من أطباق لذيذة ونشاطات مميزة في وسط البحر بمساعدة طاقم مميز وممتاز." 
 
 
أما برنامج الرحلة فهو كالتالي: التكاليف ابتداء من 3695 $ للشخص الواحد على أساس غرفة مزدوجة
 
• البقاء  في أستوريا والدورف في مدينة نيويورك لليلة واحدة 
 
• الغداء الخاص في كلوب 21 في مدينة نيويورك في يوم الإبحار
 
• كندا ونيو انغلاند كروز  ذهابا وإيابا من مدينة نيويورك، بما في ذلك كل الوجبات والترفيه على متن السفينة
 
أمسية في مدينة كيبيك بما في ذلك العشاء في شاتو فرونتيناك فندق يطل على نهر سانت لورانس
 
• السفر ذهابا وإيابا من وإلى مدينة نيويورك،  مدينة امتراك شرق شيكاغو / نيو اورليانز. والذين يعيشون في شيكاغو فيمكنهم  الاستفادة من تخفيض إضافي على الأسعار التي تتراوح بين 99 $ و 199 $ ذهابا وإيابا. 
 
 
للحجز ولمزيد من المعلومات ، الرجاء زيارة الرابط
 

أحدث الأخبار السبّاقة