أفضل المطاعم الجديدة في إيبيزا

الأحد 05 تموز 2015

أفضل المطاعم الجديدة في إيبيزا

 في ما يلي، نعرض عليك مجموعة من المطاعم المشهورة في ايبيزا لتزورها حين تسافر إلى هناك

 

Fay-Cotton Beach Club

 

كل ما تحتاجه لدخول هذا المطعم هو الابتسامة والنظارات الشمسية. يملك هذا المطعم سطحاً جديداً. يتمتّع الناس هناك بالشمس الإيبيزية وبالداخل الأبيض وبالمناظر الخلاّبة التي تطلّ على خليج كالاتاريدا.

على الرغم من ذلك، لا يعتد مطعم فاي على المناظر فقط. فأصحاب هذا المطعم حوّلوه من مكان للسهر إلى مطعم آسيوي هادئ يقدّم المأكولات المميّزة. 

يمكن للزوار التمتع بالوجبات اللذيذة مثل البرغر والسوشي والبانكايكس وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أن يستمتعوا بالكوكتيلات في حمام السباحة في حين يقدّم الدي- جاي أفضل الموسيقى. 

 

Ginger-Sa Punta

 

جينجر هو مساحة في الهواء الطلق يقع بين مجموعة من أشجار الصنوبر وفي أعالي التلال في خليج تالامانكا. صُمّم هذا المطعم ليكون مخصّصاً للمتعة، وهو مكان رائع يوصف بالجنة حيث المظلات الضخمة الملوّنة والأضواء الساطعة والفن الهابط في الاثاث المستوحى من آسيا الاستوائية.

قائمة الطعام مماثلة لمأكولات القارة الآسيوية وهي تتراوح من الأطباق الصينية إلى الأطباق الفيتنامية واليابانية.

يجذب المطعم الزوار لكسب السمرة الزائدة من أشعة الشمس صباحاً وللتمتع بألذ الكوكتيلات مساءً.

 

La Belle Ibiza

 

يقع هذا المطعم في قرية سان رافائيل وهو بعيدٌ عن الشاطئ ولكنّه موقع جذبٍ أساسي في ايبيزا.  هذا البعد، حسب صاحبة المطعم الفرنسية، ليشعر الناس بالراحة بمجيئهم بالبيكيني بعد زيارة الشاطئ. 

يقدّم المطعم المأكولات الفرنسية- الآسيوية مثل السوشي- الفوا غرا. ويمكن للزوار أن يستفيدوا من الباربكيو أيام الآحاد في الهواء الطلق.