أي دبلو سي تحتفل بفريق ابوظبي

الخميس 02 تموز 2015

أي دبلو سي  تحتفل بفريق ابوظبي

فاز فريق ابوظبي بقيادة البريطاني ايان ووكر بالنّسخة 12 من سباق فولفو لليخوت عبر المحيطات. وجاء فوز الفريق بالّسباق لموسم 2014-2015 عقب إنهائه في المركز الخامس في المرحلة التّاسعة والأخيرة من السّباق الذي امتد لمسافة 38739 ميلاً بحريا واستغرق تسعة أشهر في أعالي البحار حيث تنافست سبعة فرق للفوز باللقب.

 

 

و التنافس هنا لم يكن بالسّهل و لا بالعادي إذ جرى السّباق في ظلّ ظروف قاسية جدّاً. وأنهى المرحلة الاخيرة من السباق، التي احتدمت فيها المنافسة في لحظاتها الأخيرة، وبذلك يستكمل الفريق كلّ المراحل مع اعتلائه لمنصّة التتويج في نهاية هذا السباق المشوّق حول العالم.

 

 

أمّا أي دبليو سي شافهاوزن هي حافظة الوقت الرسمي للمرة الثانية . لذا ؛ تحتفل الدار السويسرية بهذه الفاعلية و قد إختارت إسلوبا خاصا و فريدا لتعبر عن احتفالها ؛ يتمثل هذا الإسلوب الفريد و المبدع في إطلاقها إصدارا خاصا . ساعة “ OCEAN RACER “في سباق فولفو للمحيطات قمة تحديات اليخوت الشراعية في العالم.

 

 

وفي صدد هذا النّصر اعربت فرانسيسكا غسيل من دار أي دبلو سي عن فرحتها التي لا توصف بمجرد كلمات وقالت " يدفع الضغط والحماس بمتسابقين الى تخطي كل الحدود ويجعلان من كل أن وصل إلى جوثانبرج فائزاً. نحن فخورون أن فريق أبو ظبي تمكن من بلوغ الهدف بفضل دعمنا في هذه الظروف القاسية ونقدم أعماق تقديرنا إلى كل عضو في هذا الطاقم."

 

 

وتعبّر ساعة “ OCEAN RACER “ عن فريق ابوظبي وهي بمثابة قطعة فنية تليق بهذا التحدي الرياضي الفريد من نوعه ، فهي ساعة رياضية ذات طابع رجالي ، تتميز بكافة مستويات الدقة و تتناسب مع الروح الرياضية التي تتميز بها الفرق المشاركة في هذا السباق المحفوف بالمخاطر . كما أنها تتوفر بها إحدي حركات الكرونوغراف الأكثر عصرية ومتانة حيث يتوفر بها زر لإيقاف و إعادة ضبط أو إعادة تشغيل وظيفة الكرونوغراف و تقاوم الماء حتى ضغط 6 بار ، وهي الساعة الوحيدة في تلك المجموعة المزودة بحماية للتاج إلى جانب عقارب و مؤشرات تتوهج في الظلام . 

 

 

تُعَدّ ساعة ”Portuguese Yacht Club Chronograph “Ocean Racer ساعة الكرونوغراف المثالية ؛ حيث تتمتع بقرص مطلي بالفضة و عقارب و مؤشرات باللون الأزرق . فهل تعلم أن تلك المجموعة من Portuguese تتميز بدقة القياس البحرية التي كان البحارة يستعملونها لاكتشاف العالم ؟!

 

 

و في نهاية السباق قدّمت دار صناعة السّاعات السّويسرية أي دبليو سي لكل فرد في الفريق Portuguese Yacht Club ”Chronograph “Ocean Racer Ref. IW390216-.

 

 

وقال كريستيان نوب بعد تسليمه الجوائز للفائزين :" كوني معجب برياضة الإبحار، يشرفني تقديم هذه الجائزة من قبل دار أي دبليو سي. كنت أتابع السباق ومن الواضح أن الفريق مر بتقدم ملحوظ ودقيق وكنت أعلم دائماً في أي مرتبة هو في أي وقتٍ من السّباق." 

 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة