أجمل عروض رمضان من فندق Atlantis,The Palm

الخميس 02 تموز 2015

أجمل عروض رمضان من فندق Atlantis,The Palm

 يستقبل فندقAtlantis,The Palm  في دبي، ضيوفه في أشهر الخيمات الرمضانية: خيمة أساطير. 

 

هذه الخيمة الرمضانية مشهورة بتقديمها أفخم وألذ الافطارات والسحور. 

 

تقع هذه الخيمة الرائعة على شاطئ البحر، وتعرض مناظر خلاّبة مطلّة على الخليج العربي. وستُسعٍد خيمة أساطير زوارها والمقيمين في دولة الإمارات بالليالي العربية التي توفّرها. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم خيمة أساطير الطعام التقليدي، النشاطات والترفيه، عازفي عود عرب، لعب الورق، الشطرنج، طاولة الزهر، الجو الرائع والديكور الجميل الذي هو كناية عن مزيج مذهل من التراث والفخامة. 

 

فضلاً عن المحيط الرائع، تقدّم خيمة أساطير تجربة طهي فريدة من نوعها للضيوف الصائمين وغير الصائمين ليتقاسموا اللقمة الطيبة  مع العائلة والأصدقاء. 

 

كما يمكن للضيوف أن يتمتّعوا بأشهى الأطباق التي يقدّمها الطاهي التنفيذي علي البرجي مثل الشاورما، سلطة الفيتا وأطباق الكبة وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، هناك الأوزي، أطباق اللحم والأرز مع التوابل العربية، كبة باللبن، دجاج، وجبات تقليدية ذات طابع شرقي، الطاجن والكُسكس وغيرها.

 

ولمحبي الحلويات، يُمكنهم الاستفادة من بوظة أم علي، سلطة قمر الدين من الفواكه المجفّفة، الحلويات التركية، البوظة العربية وغيرها. يقدّم أساطير مجموعة منوّعة من المأكولات العالمية بما فيها الأطباق الإيرانية، الهندية، الإماراتية وغيرها.

 

الافطار مُتاح من الساعة ٦:١٥ مساءً أو بعد غروب الشمس ٨:٣٠ ب-١٩٥ درهماً للشخص الواحد. 

 

السحور ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية والنصف صباحاً مع حدّ أدنى للانفاق من ١٥٠ درهماً للشخص الواحد من دون شيشة.

 

يقدّم مطعم نوبو في الفندق، افطارات ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، مقدّماً الأطباق اليابانية بسعر ٢٧٠ درهماً للشخص الواحد. 

 

يعرض مطعم كالييدوسكوب افطارات يومية ابتداءً من الساعة السادسة مساءً بسعر مئتي درهماً، تشمل وجبات هندية وعربية وغيرها.