لاند روفر تحتفل بالنسخة رقم 2,000,000 من ديفندر

الأربعاء 01 تموز 2015

لاند روفر تحتفل بالنسخة رقم 2,000,000 من ديفندر

احتفالاً بمرور 67 عاماً على تصنيع سيارة لاند روفر الشهيرة، تم تصنيع نسخة متميزة لدفندر رقم مليونين.


ومع تصميمها المتفرد وبحضور تشكيلة من النجوم المتميزين الذين أسهموا في استكمال بناء السيارة، تم ابتكار سيارة ديفندر 2,000,000 احتفالاً بمرور ما يقارب سبعة عقود على تصنيع سيارات لاند روفر في مصنع سوليهال بالمملكة المتحدة.


وفي ديسمبر 2015، ستتاح الفرصة أمام عشاق سيارة ديفندر وهواة جمع السيارات للحصول على سيارتهم هذه التي تشكل علامة فارقة في تاريخ لاند روفر، عندما يتم عرضها للبيع في دار المزادات المرموقة والمعروفة عالمياً بونهامز. ولتجسيد تراث سيارة ديفندر، سيتم التبرع بكافة أموال المزاد إلى شركاء لاند روفر المختصين بالعمل الإنساني وحماية الحياة البرية: الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر، وجمعيات الهلال الأحمر، ومؤسسة بورن فري.


وخلال شهر مايو 2015، تمت دعوة مجموعة من المعجبين بسيارة ديفندر القدماء لزيارة خط الإنتاج في سوليهال والمساعدة في تصنيع هذه السيارة المتميزة، ومن بينهم المغامر الشهير بير جريلز. كما زار ممثلون من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر ومؤسسة بورن فري مصنع سوليهال، للمشاركة بدورهم في تصنيع السيارة، ومنهم الممثلة ومؤسسة بورن فري فيرجينيا ماكينا أوبي.


وسيتم الكشف عن السيارة خلال مزاد بونهامز المقرر إقامته على هامش مهرجان غودوود للسرعة. وعقب استكمال جدول حافل بعدد من العروض العامة على مدار الفترة المتبقية من العام، سيتم عرض سيارة ديفندر رقم 2,000,000 خلال حدث خيري مرموق يقام في دار بونهامز للمزادات في شارع نيو بوند في لندن يوم الأربعاء 16 ديسمبر.


وتتميز سيارة ديفندر 2,000,000 بمجموعة من اللمسات الخاصة. فقد تم نقش خريطة لشاطئ خليج ريد وارف، حيث تم تشكيل لوحة رملية ترسم المخطط الأولي لمركبة لاند روفر الأصلية، على قوس العجلات المصنوع من الألمنيوم، ليشكل تبايناً جميلاً مع طلاء الساتان إندس سيلفر. وهناك علامة متميزة تجسد الرقم 2,000,000 على خلفية السيارة، يمكن رؤيتها من خلال المرآة الموجودة على الكونسول الداخلي. ويستكمل التصميم تميزه بعجلات سانتوريني بلاك وأقواس العجلات والسقف ومحاور الباب والشبك وأغطية المرآة.


وفي داخل السيارة، تشمل المقاعد الجلدية على رسوم "خليج ريد وارف" وتم تطريز شعارات تحمل الرقم 2,000,000 على مساند الرأس. كما تتواجد لوحة بارزة من الألمنيوم تحمل توقيع كل شخص ساعد في تجميع السيارة على قاعدة مقعد السائق. ويوجد على لوحتي التسجيل الأمامية والخلفيةS90 HUE ، في إشارة إلى أول تسجيل لسيارة لاند روفر "HUE 166"، لاستكمال سيارة لاند روفر ديفندر الأولى من نوعها.


وبدأ إنتاج سيارات "سيريس 1" من لاند روفر في مصنع "لود لاين" عام 1947، قبل إطلاقها خلال معرض أمستردام للسيارات في 30 أبريل 1948. ومنذ ذلك الحين، تم إنتاج مليوني سيارة من طراز سيريس 1، و2، و3، وديفندر في مصنع سوليهال.

 

live.landrover-me.com