فندق فور سيزنز في نشاطه المميّز

الأربعاء 01 تموز 2015

فندق فور سيزنز في نشاطه المميّز
ستبدأ رحلة فايل Vail مع الاطباق والكوكتيلات في يوليو 2015 داخل فندق الفور سيزنز ريسزرت في الكولورادو لتزيد من نشاط الفندق وحماسه.
 
 
وسيقدّم البار الموجود أساساً للقاطنين في الفندق وزوّاره مجموعة من المشروبات الجديدة والغريبة التى تمّ ابتكارها خصيصاً لهذا المكان والتي ستلقى حتماً إعجاب متذوّقيها. ولن تبتعد قائمة المشروبات كثيراً عن المشروبات الكلاسيكية التقليدية لتحافظ بذلك على اسم البار الاساسي، "ذا ريميدي" (اي العلاج).
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيعنى هذا البار بتقديم مفهوم مطبخيّ لتكريم جذوره من الكولورادو عبر أطباق تقليديّة والتركيز على مجموعة واسعة من الخبز التقليدي المسطّح والاطباق الصّغيرة والاطباق التي يمكن مشاطرتها واللحم النّيء التقليدي واللحوم والاجبان من الكولورادو.
 
 
سيفتتح بار ذا ريميدي مجموعاته المنوّعة ابتداءاً من 6 يوليو 2015.
 
 
سيُظهر برنامج المشروبات المتنوّع في ذا ريميدي عن انواع أُعيد ابتكارها وانواع قديمة وانواع تتخطى حدود ثورة الكوكتيلات. وستضمّ القائمة مجموعة تحت اسم "التلفيقات والجرعات" “concoctions and potions التي يتميّز بها البار وتحمل توقيعه الخاص "ريميدي إليكسير" واختيارات من المشروبات الموسميّة المُصنّعة في الكولورادو بالاضافة الى قائمة منوّعة من المشروبات المحضّرة عند الطلب.
 
 
ويتميّز هذا البار بالتّصميم الانتقائي ويضمّ مجموعة من القماشات المميزة الّتي تكسو المفروشات الحصريّة بالإضافة الى مواد اخرى كالرّخام الابيض وخشب شجر البندق وجلد السّرج لابراز المحيط الهندسي الفريد. 
 
 
يضمّ المكان ايضاً مساحات إضافية ممتازة لاقامة الحفلات الخاصّة للمجموعات الكبيرة والصّغيرة. وفي هذا الصدّد تنفنح أمام الضيوف عروضات عديدة كحفلات العشاء المتنوّعة التي يمكن ان تقام والطاولات المستخدمة التي قد تصل كراسيها الى الاريكات الفخمة. 
 
 
وفي هذه المناسبة يقول مارك هيرّون المدير العام لفندق ومنتجع الفور سيزونز فايل: "يسرّنا افتتاح مساحة الكوكتيلات الجديدة الى النزلاء والزّوار. بعد الآراء المحلّية المتعدّدة، يبدو انه تمّ تصميم بار ذا ريميدي ليصبح "بار فايل."