أفضل الفنادق في سان فرانسيسكو

الخميس 25 حزيران 2015

أفضل الفنادق في سان فرانسيسكو
خضعت فنادق سان فرانسيسكوفي الولايات المتحدة الى التجديد والترميم وأصبحت ملك أشخاص جدد ولكنها حافظت على قيمتها ومستواها. على عكس نيويورك، حافظت سان فرانسيسكو على الطابع التقليدي القديم الذي يغلب عليها ولم تستقبل قادمين جدد راغبين في سرقة الاضواء.
 
 
اليكم لائحة ببعض افضل الفنادق من ناحية السعر والموقع وجودة المطاعم والخدمة:
 

فندق سانت ريجيس St. Regis
 
يقع هذا الفندق الفاخر في منطقة سوما في سان فرانسيسكو، ويضم سبا كامل الخدمات ومطعماً في الموقع. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطّحة. وتبعُد ساحة الاتّحاد مسافة 8 دقائق سيراً على الأقدام.
 
تحتوي كل الغرف على حمّام فاخر مزوّد بحوض استحمام عميق وتلفزيون. كما تشتمل كل الغرف المزيّنة بشكل أنيق على ميني بار ومشغل دي في دي.وتشتمل خيارات تناول الطعام في St. Regis على مطعم Ame الذي يقدم المأكولات المحلية الطازجة. كما يحتوي الفندق على مطعم Vitrineفيترين الذي يقدم المأكولات الخفيفة .يمكن لضيوف St. Regis السّباحة في المسبح الدّاخلي. ويمكن طلب المعلومات عن الأحداث والأنشطة في المنطقة من مكتب الكونسيرج.يقع فندق St. Regis قبالة حدائق يربا بوينا. ويقع منتزه AT&T على بعد 1.6 كم


فندق ذا فيرمونت The Fairmont
 
 
يقع هذا الفندق الذي يُعدّ من معالم سان فرانسسكو على قمّة نوب هيل، ويوفر غرفًا فاخرة تحتوي على أردية حمام من قماش تيري. ويتوفر في الموقع سبا كامل الخدمات وخياريّن فريديّن لتناول الطعام. وتوجد محطة للتلفريك على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.وتشمل مزايا الغرف والأجنحة أسقفا مرتفعة وميني بار مبتكر قابل للسحب ومكتب عصري مع منافذ يو إس بي مدمجة، ومصابيح للقراءة بجانب السرير. كما يتم تقديم معدات التمارين الرياضية بما في ذلك الأحذية الرياضية للضيوف خلال إقامتهم في الفندق وتحتوي كل غرفة عصرية على تلفزيونات بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود.وتوفّر الأجنحة أو الغرف المُختارة في The San Francisco Fairmont إطلالات خلابة على الخليج أو المدينة. كما توفر الأجنحة المُختارة إطلالات بانورامية على برج كويت وجسر غولدن غيَت وجسر باي وهرم ترانس أميريكا وجزيرة آنجيل.


يقدم بار Tonga Room & Hurricane القائم في الفندق الأطباق الآسيويّة والعروض التّرفيهية الحيّة. كما يقدم مطعم وبار Laurel Court خدمة شاي بعد الظهر التقليدية في كل عطلة نهاية أسبوع. كما يضم الفندق مقهى ومجموعة متنوعة من المتاجر. وقد يستمتع الضيوف أيضًا بالمعدات وغرف السونا ودروس التمارين الرياضية في نادي نوب هيل الصحي القائم في الموقع.ويقع The Fairmont على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مبنى فيري، ويبعُد مسافة 6 كم عن جسر غولدن غيَت. كما يبعُد The Fairmont San Francisco مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار سان فرانسيسكو الدّولي.وتشكّل نوب هيل خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ المناظر الطبيعية ومطاعم وأطباق متنوّعة ثقافيًا.
 

فندق ذا سكارليت هونتينغتون The Scarlet Huntington
 
افتتح هذا الفندق عم 1924 وهو يقع على مقربة شارع من فندق ذا فيرمونت في أعلى نوب هيل في سان فرانسيسكو. وفيما حافظ هذا الفندق على طرازه القديم في الاسلوب الفندقي، أدخل المالك الجديد بعض الأثر الآسيوي عليه. وبالرّغم من ذلك سيستمرّ في سرقة قلوب التقليدييّن من ناحية توقيع الفندق الشهير الذي يتميّز بحجارة القرميد والاسم المُضاء على اللوحة الخارجية وشخصيّات الحقبة التي افتُتِح فيها.
 
كان يعرف هذا الفندق بـ هونتينجتون هوتيل فقط ولكنه بعد عمليّة التّجديد أتّخذ اسمه الحاليّ. اما المكوث فيه فيمنح الضيوف هذا الشعور بالعيش في حقبة العشرينيات في سان فرانسيسكو ولكن مع التسهيلات المعاصرة والضروريّة.