دار هوبلو أنيقةً في فرانكفورت

الثلاثاء 23 حزيران 2015

دار هوبلو أنيقةً في فرانكفورت
افتتحت دار الساعات هوبلو رسمياً متجراً جديداً لها في 8-4 غوتيستراس في شارع فرانكفورت آيم ماين المشهور بالتسوق الفاخر في ألمانيا .
 
 
جرى الافتتاح  بمشاركة جان كلود بيفيه رئيس هوبلو ورئيس قسم الساعات في فريق LVMH وأسطورة التزلج ماريا هوفل ريخ بالإضافة إلى 100 ضيف شهدوا حفل الإفتتاح البراق من بينهم الملاكم المخضرم وبطل الأوزان المتوسطة في الملاكمة آرثر ابراهام وعديد من الصحافيين ومحبي الدار.
 
 
وفي هذا الصدد قال جان كلود: "يمثل إفتتاح البوتيك الجديد في ألمانيا مساراً جديداً في إستراتيجية هوبلو التوسعية العالمية. نحن سعداء لإفتتاح ما هو أكثر من مجرد ثالث بوتيك في ألمانيا كون البوتكين الآخرين في برلين وميونيخ، ولكنه البوتيك الثامن والسبعين في العالم بصورةٍ خاصة يقع في بقعةٍ إستراتيجية مثل فرانكفورت." 
 
 
وعرف تيم نيومان مدير المتجر في فرانكفورت، عن مجموعة متاجر هوبلو بالايفات إلى ساعات لم يسبق أن رآها الشعب الألماني. وتم تعريف وتفسيرالقطع المعروضة لكل ضيف بمفرده. وزيّن الدي دجي أجواء المناسبة بموسيقى هادئة تليق بعراقة هوبلو.
 
 
تميّز داخل المتجر ،وبصورة خاصة الأماكن المنفردة، بأسلوب هوبلو الفاخر الجديد الذي يعبِّر عن فن المزج "The Art Of Fusion" . وأدى مزج عناصر عدة ومواد مختلفة إلى خلق جو أنيق مليء بالرفاهية، منها عناصر متلألئة على الجدران مع لمسة حديثة لتصاميم تعود إلى القرن السادس عشر المتباين مع كل العناصر. ويشكل كل ذلك دعوة فاخرة لمحبي دار هوبلو للتمتع بالنصر الذي حققته الدار عبر الزمن والإتحاد في عالم هوبلو ألفريد.