شراكة أوليس ناردين ومعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت

الثلاثاء 23 حزيران 2015

شراكة أوليس ناردين ومعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت

أوليس ناردين تعقد شراكة مع معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت للسنة الثالثة على التوالي.

 

للسنة الثالثة على التوالي، تواصل دار الساعات السويسرية الفاخرة أوليس ناردين وشريكها في بيع التجزئة في قطر منذ تسع سنوات، علي بن علي للساعات والمجوهرات، تقديم الدعم للفعالية المرموقة المتمثلة بمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت 2015 “QIBS”.

 

جرى الاعلان عن هذه الشراكة اللامعة في المؤتمر الصحفي الذي أقامه مؤخراً فريق المعرض بحضور نخبة من وسائل الاعلام والمدعوين. وتنطلق النسخة الثالثة من معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت  الذي ينظم من العاشر  إلى الرابع عشر من نوفمبر 2015 من مرجان ماريناس بمدينة لوسيل، الدوحة.

 

وتعليقاً على مشاركة أوليس ناردين في المعرض، قال السيد كريستوف شاراو، المدير التنفيذي لدى أوليس ناردين الشرق الاوسط: "لا بدّ لنا، وإلى جانب شركائنا مجموعة علي بن علي، من التعبير عن شعورنا بالفخر لارتباط اسمنا بحدث من هذا المستوى الراقي للسنة الثالثة على التوالي. فقد استحق هذا المعرض مكانة مرموقة على الساحة الدولية ليصبح حدثاً ثابتاً على رزنامة الفعاليات الدولية للقوارب واليخوت"، وختم قائلاً: "ونسعى من خلال دور شركتنا كحافظة الوقت الرسمية، إلى تعزيز تاريخنا وتراثنا البحري بشكل إضافي."

 

من جهته، أضاف السيد عيسى المناعي رئيس مجلس إدارة معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت: "إنه لمن دواعي سرورنا البالغ أن نرحب بمشاركة كلّ من أوليس ناردين ومجموعة علي بن علي مرة جديدة في هذا الحدث. فقد قدمت هاتان الشركتان الايقونيتان دعمهما لهذا المعرض منذ تأسيسه قبل ثلاث سنوات، ونحن نتطلع إلى الاحتفال بعام ناجح آخر"، لافتاً إلى أن "نسخة العام الحالي ستكون أفضل من النسخة السابقة بعد أن بات المعرض يتميع بالاعتراف على ساحة المعارض الدولية.

 

وعلى هامش هذه النسخة، ستقدم أوليس ناردين منصة جديدة بإطلالة مجددة تعرض بشكل مثالي نماذج من إصداراتها الجديدة والمتطورة. ويساهم معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت بعد إدراجه على رزنامة صناعة القوارب الدولية (IBI)، والتي تشمل جميع فعاليات المعارض ذات المستوى الدولي في صناعة اليخوت، في توفير المنصة المثالية لعرض المنتجات الجديدة وتقويم اتجاهات السوق إضافة إلى إقامة شراكات طويلة الأمد ومربحة تجارياً.

 

www.ulysse-nardin.com

أحدث الأخبار السبّاقة