٦ اكسسوارات رجاليّة يجب اقتناؤها

الاثنين 22 حزيران 2015

٦ اكسسوارات رجاليّة يجب اقتناؤها

 

 تُعتبر الاكسسوارات مهمّة جداً لأن الناس يلاحظون كثيراً أدقّ التفاصيل. لذلك نعرض عليك لائحةً تضمّ الاكسسوارات التي يجب أن يمتلكها كل رجل. 

 

١) الحزام الجلدي ذات الوجهين البني والأسود 

 

يمكن للحزام ذات الوجهين أن يطابق كل أنواع الملابس. فالجانب البني يليق بشكل جيد مع بولو بيضاء عادية وسروال بيج. أما الجانب الأسود، فيلق مع كل الملابس السوداء.بالإضافة إلى ذلك، الأسود والبني يناسبان أي لون آخر مثل الأخضر والرمادي والأزرق وغيرها. 

 

يُذكر أنّ قياس الحزام يجب أن يكون مناسباً لتفادي أي تجاعيد.وللعناية بالحزام، يمكن شراء كريم خاص بالحزام يُستعمل من حين إلى آخر. 

 

لمعلوماتك اليك هذه الماركات: موس بروز، دانتس، ريس، أوستن ريد، هوغو بوس، غوتشي، دانهيل وغيرها. 

 

٢) الحقاب الجلدية 

 

يجب اقتناء هذا النوع من الحقائب لأنّه متين وعملي ومرن. هذه الحقائب يمكن استعمالها للرحلات القصيرة أيضاً. يجب التأكد من كونها ١٠٠٪ مصنوعة من الجلد ومن كونها متينة وقوية بما فيه الكفاية لتحمّل الوزن. 

 

من المحبّذ أن يكون للحقيبة أبازيم وحزام للكتف قابل للفصل وذلك للمساعدة في توزيع الوزن بالتساوي.أما بالنسبة إلى الألوان، فمن المفضّل أن تكون كلاسيكية تليق مع جميع الملابس مثل الأسود والبني والألوان مثل الرمادي والأزرق الداكن.

 

لمعلوماتك اليك هذه الماركات: لويس فيتون، ناكست، تروبادور، تيد بايكر..

 

 ٣) نظارات الشمس الكلاسيكية 

 

يمكن أن يكون اختيار النظارات الشمسية من أصعب المهام. للرجال الذين يملكون شكل وجه مربّع، يجب أن يتّجهوا نحو الأنماط المقوّسة أو المنحنية لتليين الملامح القوية. أما للأوجه الدائرية أو البيضاوية، فالنظارات التي تُخبئ الحواجب هي المناسبة. يُنصح بالألوان الكلاسيكية مثل الذهبي أو الفضي أو الأسود. 

 

لمعلوماتك اليك هذه الماركات: أيسوس، سبيتفاير، راي-بان، توم فورد، مايكيتا وغيرها. 

 

٤) مجموعة من الجوارب القطنية 

 

من الشائع جداً أن تكون الجوارب من الاكسسوارات غير المثيرة. ولكن لديها القدرة على أن تجمّل الملابس أو تبشّعها. وهي ضروريّة ومهمّة على الرغم من موضة الأحذية التي تُلبس من دون جوارب. 

 

يجب أن تكون أغمق أو أفتح من السروال الذي ترتديه وألوانها مناسبة لكل موسم. 

 

لمعلوماتك اليك هذه الماركات: رالف لورن، كالفن كلاين، ايسوس، يونيكلو وغيرها. 

 

٥) المظلة الصغيرة 

 

اقتناء المظلة ضروري لتجنّب الوصول إلى الأمكنة المُرادة مع شعر وملابس مبلّلة. المظلة الصغيرة هي الحل الأفضل لأنّها تتّسع في أي مكان، عكس المظلة الكبيرة التي هي غير عملية ومربكة. 

 

يُنصح بالألوان التالية: الأزرق الداكن، الأسود أو الأخضر الغامق. 

 

لمعلوماتك اليك هذه الماركات: بول سميث، هانتر، بلانت، يونيكلو وغيرها. 

 

٦) المحفظة الجلدية مع جيب للعملات 

 

المحفظة الجلدية ذات الجيب تُعتبر عملية  لأنّها تمنع سقوط العملات من السروال. ومن المفضل عدم ملء المحفظة إلى حد كبير لتجنّب تمزّقها أو تغيير شكلها. الألوان المحبّذة هي الأسود والبني والرمادي.

 

يجب أن تتّسع المحفظة في الملابس إن كان في جيب السروال أو في جيب السترة.