علامة ريفولي من الابداع الى أناقة الصيف

الجمعة 19 حزيران 2015

علامة ريفولي من الابداع الى أناقة الصيف

لا يوجد أفضل من إيجاد قطع أنيقة وفريدة تناسب ذوقك وتجعل من إطلالتك أكثر أناقة وحيوية في موسم الصيف. ولا شك بأن المواد الفاخرة مع اللمسات الكلاسيكية هي الخيار الأمثل للرجل الذي يتميز بالذوق العصري والأنيق.

 

مجموعة Montegrappa’s series of Genio Creativoمحدودة الإصدارة.

 

مجموعة فاخرة جداً من أدوات الكتابة صُممت تكريماً لمواهب عمالقة الفن:  أنطونيو ستراديفاري وجوزيبي فيردي وسلفادور دالي وجبران خليل جبران. قامت علامة Montegrappaبالتعاون مع لجنة جبران الوطنية والفنانة اللبنانية كاتيا طرابلسي بصُنع قطع فنية تقديراً لإرث جبران خليل جبران.

 

 

مجموعة Zegna Coutureالحصرية

 

تقدم المجموعة الجديدة للنظارات الشمسية منErmenegildo Zegna– بالتعاون مع مجموعة Marcolinلأول مرة – تصاميم مميزة توحي بالابتكار تماشياً مع الرؤية الجديدة لمجموعة Stefano Pilatiالرجالية.

 

 

حقائب Porsche Designالرجالية

 

صٌممت مجموعة حقائب Porsche Designالرجالية بلمسة كلاسيكية والتي تجعلها مناسبة للسفر ورحلات العمل وعطلات الصيف. 

 

مجموعة أحذية من Le Moc J.M. Weston

 

تعد علامة J.M.Westonالفرنسية والفاخرة إسماً رائداً في عالم صناعة الأحذية وأول علامة أحذية في العالم تملك مدبغتان. وقامت علامة J.M.Westonبإطلاق مجموعة صيفية للرجال تحت إسم Le Moc. صٌممت هذه المجموعة من الجلد والمطاط لتكون مريحة للقدمين ومناسبة للإرتداء لأوقات طويلة.

 

 

ساعات منBlancpain and Breguet

 

إن كنت تفضل المظهر الكلاسيكي أو المعدني، فإن الساعات الجديدة من Blancpain  وBreguetتناسب طلتك في أوقات النهار وفي المناسبات الليلية هذا الصيف.

 

قم بزيارة أي بوتيك لمجموعة ريفولي أو ريفولي أركيد للحصول على هذه القطع الحصرية.