Acer تطلق أول جهاز عرض LED بتقنية تكيف ضوئي

الخميس 18 حزيران 2015

Acer  تطلق أول جهاز عرض LED بتقنية تكيف ضوئي

عززت مؤخراً شركة Acer سلسلة منتجاتها المتنوعة من أجهزة العرض الضوئي، وذلك عبر طرحها في الأسواق ثلاثة أجهزة جديدة ضمن هذه الفئة.


أتت الأجهزة على الشكل التالي: جهاز K138ST الذي يعد أول جهاز عرض ضوئي LED في العالم مزود بجهاز استشعار ذكي للإنارة المحيطة، وجهاز U5320W الذي يتميز بمدى إسقاط قصير جداً، وجهاز P5515 عالي الوضوح Full HD بدقة 1080 بكسل الذي يدعم تقنية تصحيح الانحراف الرأسي والأفقي لتشوه الصورة.

 

زود جهاز العرض الضوئي K138ST من Acer بمدى إسقاط قصير بفضل تقنية الإسقاط LED، فتميز بقدرته على عرض صورة بقياس 100 بوصة من على بعد 1.7 متر فقط عن سطح الإسقاط، كما زود بكافة المزايا الترفيهية الأساسية لتوفير أفضل تجارب السينما في إي مكان. أما حجم هذا الجهاز الجديد فهو أصغر من ورقة بقياس A4 أو بحجم ورقة الرسائل، ويزن 0.75 كغ (1.7 باوند) فقط، كما أن الجهاز K138ST مزود بتقنية الصوت DTS المتطورة، التي تتيح إمكانية استخدامه بسهولة في أي مكان دون الحاجة لاصطحاب مكبرات صوت إضافية.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز K138ST هو أول جهاز عرض ضوئي LED في العالم مزود بجهاز استشعار ذكي LumiSense+ من Acer للإنارة المحيطة، ما يتيح إمكانية تحسين سطوع الصورة ودرجة تشبع اللون وفقاً لظروف الإنارة المحيطة. لذا، سنحصل من خلال هذا الجهاز على صورة حيوية نابضة بالحياة، في حين تتيح تقنية البلوتوث المدمجة بالجهاز القدرة على الاتصال لاسلكياً مع مكبرات الصوت القريبة أو نظام المسرح المنزلي المجهز بتقنية البلوتوث.

 

يتميز الجهاز U5320W بمدى إسقاطه القصير جداً، حيث بالإمكان وضعه على بعد 23 سم (9.1 بوصة) عن سطح الإسقاط، وبالقدرة على عرض صور بقياس يصل إلى 100 بوصة على بعد 80 سم (31 بوصة)، ما يوفر أكبر قدر من المرونة ضمن الفراغ، كما يقوم الجهاز بإزالة كافة الصور المنعكسة، ما يعزز من راحة المشاهدة المطلوبة بشكل كبير في الفصول الدراسية. ويبلغ سطوع عرض الجهاز 3,000 شمعة من نوع WXGA، ما يوفر متعة مشاهدة صور عالية الوضوح وحيوية، في حين يوفر مكبري الصوت (الذي تبغ شدة كل منهما 10 واط) تجربة صوت قوية. وعند استخدامه مع القلم الرقمي SmartPen II من Acer، يصبح جهاز U5320W مثالياً لبيئة الفصول الدراسية، فهو يسمح لمستخدمين اثنين الكتابة على الشاشة من مسافة تصل إلى 32 قدماً، كما أنه يعمل كجهاز للتحكم عن بعد من أجل تشجيع منهجية التعلم التفاعلي.