اهمّ مجموعة سيّارات في العالم الى المزاد العلنيّ

الاثنين 22 حزيران 2015

اهمّ مجموعة سيّارات في العالم الى المزاد العلنيّ

 اهمّ مجموعة سيّارات في العالم الى المزاد العلنيّ.

 

الفيراري واللامبورغيني، البوغاتي والبورش وغيرها، كلّها ستجتمع في المزاد العلني الذي ستجريه RM Sotheby’sعلى اهمّ مجموعة سيّارات قيّمة عُرضت في تاريخ السيّارات.ستُعطى الفرصة لأكبر محبّي السيّارات ان يشاهدوا هذه المجموعة من السيّارات النادرة وأن يزايدوا عليها، في مونيتراي، كاليفورنيا.

 

ومن هذه السيّارات الفائقة الدور والأهمّية، الفيراري 250 LMsوالميكلارين هايبريد 1998 F1 “The Road Going LM”.هذه المجموعة الخاصّة من السيّارات التي جُمعت بعد الحرب العالمية الثانية  تضمّ تقريباً 30 سيّارة استثنائيّة، وكلٌّ منها علّامة في مجال التصميم، الهندسة والأداء.

 

تلخّص المجموعة 57 سنة من تاريخ المحركّات والتصاميم، من المرسيدس- بينز من طراز 1955 300 SL Gullwing Allow، التي لم تصنع منها منها سوى 29 نسخة، الى البوغاتي فايرون 2012 16.4 Super Sport.

 

وفي هذه المجموعة سيّارتان ايضاً من البوغاتي فايرون، وآخر Enzoوُهبت للبابا الراحل القدّيس يوحنّا بولس الثاني. ومن السيّارات الأخرى التي ستخطف الأنظار: الجاغوار XJ220، الKoenigsegg CCXR، اللامبورغيني Reventonالمحدودة الانتاج، المرسيدس- بينز SLRمكلارين، المازيراتي ’}12، والبورش 959.

 

والنجمة، وهي المكلارين F1 « The Road Going LM »هايبريد 1998، كُشفت في المركز الأساسي لSotheby’sفي نيويورك وهي تعرض حاليّاً هناك للجماهير.

 

ستباع هذه المجموعة في مزادٍ علنيّ حصري في الثالث عشر من أغسطس، ضمن اسبوع الPebble Beach Concours d’Éleganceالشهير في كاليفورنيا.