جورج كلوني يتحضّر لحملة Speedmaster من Omega

الأربعاء 17 حزيران 2015

جورج كلوني يتحضّر لحملة Speedmaster من Omega

 جورج كلوني يتحضّر لحملة Speedmasterمن OMEGA

 

مع غروب الشمس في امسيةٍ دافئة في لوس كابوس المكسيكيّة، التقى سفير علامة اوميغا التجاريّة جورج كلوني أخيراً المصوّر سام جونز الشهير القادم من لوس أنجلوس الأميركيّة، من أجل أخذ بعض اللقطات الفوتوغرافيّة لحملة Speedmaster ’57المترقّبة.

 

وبفضل صداقتهما الحميمة، يستطيع سام أن يعكس شخصيّة جورج الحقيقيّة في صوه، ومعها شغفه العميق للدرّاجات النّاريّة. وبالإضافة الى نكهة الحرّية التي تضيفها طرقات المكيسك المفتوحة، كانت هذه التركيبة من الأشخاص والأماكن مثاليّة لإبراز علاقة اوميغا المستمرّة مع السرعة.

 

وبهدف الاحتفال بميراث ساعة السبيدماستير الأولى، اطلقت أوميغا طرازاتها هذه السّنة ،مع ميزات كلاسيكيّة من جهة، وتطويرات عدة مختلفة من جهةٍ اخرى.

 

ومن الملامح المأخوذة من الساعة الأصليّة: العروات الجالسة، اللوحة الظاهرة، والعقارب العريضة الأسهم (اصبحت الآن مغلّفة بمادّة الSuper-Luminova"العتيق"). ومن الداخل، يحرّك الSpeedmaster ’57الجديدة عيار من نوع Co-Axial 9300من أوميغا، وهو ظاهر عبر الغطاء الخلفي للساعة المصنوع من الكريستال والياقوت. هي ساعةٌ مبنيّة للجيل المقبل من المغامرين، وهي توازي بامتياز الابتكار المتقدّم بالتاريخ والأسلوب الأسطوريين.

 

www.omegawatches.com