أديداس:الكمال فقط يؤخذ في الحسبان

السبت 20 حزيران 2015

أديداس:الكمال فقط يؤخذ في الحسبان

 

قدمت أديداس وريال مدريد  القمصان الجديدة لموسم 2015-2016 وهي تحمل رسالة واضحة "الكمال فقط يؤخذ في الحسبان". وبالنسبة لفريق ريال مدريد فإن الفوز وحده لا يكفي: بل يجب أن يكون كل انتصار كاملاً. وتم تجسيد هذه الفكرة في تشكيلة ألوان الأطقم الثلاثة، الأساسي والاحتياطيان الأوروبي والإسباني، التي تسعى هي أيضاً للكمال أثناء الأداء على أرض الملعب. وفي كل موسم يواجه ريال مدريد منافسيه الكبار: أنفسهم. وبعد ذلك لا يوجد نضال أكبر من أن يتحدى اللاعب نفسه.

 

ويهيمن اللون الأبيض مع الشرائط الثلاثة باللون الفضي الرمادي على أطقم الموسم الجديد، حيث يعبر اللون الأبيض عن كون كل موسم هو مساحة بيضاء للظفر بالنصر. الانتصارات السابقة أصبحت من الماضي، وما يهم في المستقبل هو تحقيق انتصارات جديدة وأن يكون الأداء أفضل مما سبق في كل مباراة. وعند الرقبة نجد شعار النادي وعليه عبارة معناها "Come on Madrid and nothing else" والمأخوذة من نشيد النادي مكتوبة بنفس اللون الفضي الرمادي المستخدم في الشرائط. ومن ناحية التصميم، تضفي رقبة القميص المستديرة والأكمام المطوية واستخدام مواد مختلفة على القميص لمسة إضافية من الأناقة.

 

ويبرز الشعار من خلال استخدام اللونين الأبيض والرمادي ويقدم الألوان التقليدية للنادي بكثافة عالية، مع جودة في التنفيذ باستخدام مواد مختلفة ومطبوعة حرارياً.

 

وتكمل السراويل والجوارب البيضاء والرمادية الشريطة التي تجمع ما بين التصميمين العصري والتقليدي. وتسعى مجموعة الملابس بالأبيض والرمادي هذه لتحقيق التميز في التصميم، بالطريقة نفسها التي يسعى فيها نادي ريال مدريد للكمال. ليس فقط في كل مباراة، بل في كل مكان أيضاً.

 

ويأتي طقم حرّاس المرمى باللون الأسود وخطوط رمادية، بينما يأتى تصميم الرقبة مختلف وجديد، كما أن الحافة الرمادية أسفل القميص تخلق تبايناً لافتاً مع اللون الأسود.

 

وإذا كان هناك لونٌ يوحي بالأناقة فهو اللون الرمادي المستخدم في الزي الثاني للنادي. فاللون الرمادي مرتبط بالجمالية الحضرية، كما أن درجة اللون المعدنية تعتبر بمثابة تكريم لجميع البطولات التي حصدها نادي ريال مدريد على مر التاريخ، وجميع البطولات التي لا زال عليه تحقيقها. ويطلق على هذا اللون اسم "فضي المجد"، ويمثل كل الألقاب التي جمعها ريال مدريد، لتنسج قميصٍ فريدٍ لا مثيل له.

 

العنصر الأساسي في هذه الملابس هو القماش، فعلى الرغم من أنه مصنّع من مواد عالية الأداء، فهي مشابهة في إحساسها للقطن، وهو ما يعطيها مظهراً أكثر أناقة ودون أن تفقد وظائفها والراحة المطلوبة من اللاعبين. وكما في الزي الأول للنادي، فهذا الزي يأتي برقبة مستديرة نُقش عليها من الداخل شعار النادي "مدريد وبس".

 

وبالنسبة للزي الاحتياطي، اختير اللونين الرمادي والأبيض لتلون شعار النادي. ولإضافة لمسة لونية، جاءت الخطوط الثلاثة بلون أصفر فاتح لتعطي الزي روحاً شبابية. واستعمل اللون ذاته في السراويل والجوارب، لتشكّل مظهراً قوياً وأنيقاً في الوقت نفسه.

 

 

شعار الحملة:

 

"عندما تكون النادي الأفضل في العالم، ليست الفرق الأخرى هي ما يجعلك تتطور، ولكن نضالك من أجل تحسين إرثك المتميز".

 

السعي وراء الكمال هو الهدف. الكمال في اللعبة، وفي الطريقة، وفي اللاعبين. وهذا يتطلب اهتماماً متواصلاً بكافة التفاصيل، على أرض الملعب وخارجها.

 

نادي ريال مدريد مثالٌ للعالم. ندرس بعناية كل ما نقوم به. ولهذا السبب نرى أن الفوز أمرٌ مهم، ولكن ليس بأي طريقة. كلا، يجب على انتصارنا أن يكون بلا جواب - في كل شيء. فانتصاراتنا يجب أن تتفوق على انتصاراتنا السابقة، وبأهدافٍ أجمل، وحركات أكثر إثارة، وألقاب أكثر.

 

لأنك عندما تحقق الفوز مرات عديدة، فأنت تعلم أن نصركم القادم يجب أن يحقق الكمال.

 

لأنك عندما تحقق الفوز مرات عديدة، فأنت تعلم أن نصركم القادم يجب أن يكون كاملاً.