ديمبسي يربح في لومانز مع تاغ هيوير

الثلاثاء 16 حزيران 2015

ديمبسي يربح في لومانز مع تاغ هيوير

 ديمبسي يربح في لومانز مع تاغ هيوير .

 

يا له من سباق! حاز الممثّل الشهير والسائق باتريك ديمبسي وفريقه ديمبسي رايسينغ على المركز الثاني في فئة GTE- AMفي بطولة لومانز، طبعاً برفقة تاغ هيوير وشعار حملتها #DontCrackUnderPressur.

 

تاغ هيوير تهنّئ ديمبسي بحصوله على المركز الثاني في هذا الفئة من بطولة لومانز للأربع والعشرين ساعة، وهي تفتخر به لأنّه لم يستسلم تحت الضغط.

 

ومن جهتها النيسان نيزمو GT-RLM  استطاعت ايضاً انهاء السباق، وفريقها لم يتوقّف عن العمل منذ أن اعترت سيّارته مسار السباق عام 2014. هي ما زالت في أوّل مراحل تطوّرها، لكنّها علّمت فريقها عدداً كبيراً من الأمثولات في سباق لومانز حينما كان أعضاؤه يبذلون كلّ جهودهم لإبقائها على المسار.

 

والسباق التالي للنيسان نيزمو GT-R-LMسيكون من ستّ ساعات في نوربورينغ، وهي الدورة الرابعة من بطولة التحمّل العالميّة من فيفا، والتي ستقام في الثلاثين من آب (اغسطس) المقبل.

 

وسيتمكّن زائرو معرض السرعة 2015 في غوودوود من اكتشاف سيّارة تجريبيّة من الNissan GT-R Nismo. وخلال هذا الحدث، الذي هو من أكثر الأحداث تشويقاً وإثارة على الرزنامة البريطانية، ستعطي تاغ هيوير الفرصة للجميع أن يستفيدوا من المعارض التفاعليّة ومن معرض الساعات الحصريّة، منها الF1 Mclarenومجموعة الAyrton Sennaالمميّزة.

 

www.tagheuer.com