100 مليون دولار للاقامة في منزل مايكل جاكسون

الخميس 18 حزيران 2015

100 مليون دولار للاقامة في منزل مايكل جاكسون
من يحلم بالإقامة في المنزل الذي عاش فيه المغني الراحل مايكل جاكسون سيكون عليه دفع 100 مليون دولار، إذ عرض هذا المنزل للبيع مؤخرا بعد 6 سنوات من وفاة المغني الشهير الذي لقب بملك البوب.
 
 
سيعيش مايكل جاكسون وصوته الاسطوري الى الابد. فلطالما سيطر ملك البوب على عناوين الجرائد والمجلات وربّما سيتابع في هذه السيطرة بعد رحيله. ففي حال لم تدركوا ذلك، فهو بنى منزلا ضخماً وحديقة تسلية هائلة له في كاليفورنيا على امتداد 10 926 512.3 متر مربّع. 
 
 
أصبح يعرف منزل ومزرعة مايكل جاكسون نيفرلاند "Neverland" حاليا باسم منزل ومزرعة " Sycamore Valley") ومازال حتى الآن يحتوي على ساعة الزهرية العملاقة على المدخل في الحديقة، إلا أنه تم إزالة حديقة الحيوان ومدينة الملاهي اللتين كانتا موجودتين في الماضي. وهو يقع تحديداً في طريق رقم 5225 فيغويرا ماونتن شارع لوس اوليفوس في مقاطعة كاليفورنيا 93441 في الولايات المتحدة الاميركية.
 
 
مازال يحتوي المنزل أيضا على مسرح من 50 مقعدا ومحطة قطار وبحيرتين، وعلى الرغم من أن الأفيال والقرود التي كانت تعيش في نيفرلاند قد نقلت إلى مكان آخر، فإنّ المنزل مازال يحتوي على حيوان لاما واحد لسبب ما.
 
 
اشترى مايكل جاكسون هذا المنزل الضخم والمزرعة المحيطة به في عام 1987 بسعر 19.5 مليون دولار وعاش هناك لمدة 15 عاما حتى اضطر إلى مغادرة هذا المكان بسبب تعرضه لأزمة مالية.
 
 
تبحث شركة العقارات المشرفة على صفقة بيع هذا المنزل عن مشتر بالسعر المطروح أعلاه على ألا يقوم بتحويل هذا المنزل إلى متحف للمغني الراحل مايكل جاكسون.