علامة TOMMY HILFIGER تحتفل بربيع 2016 للرجال

الثلاثاء 16 حزيران 2015

علامة TOMMY HILFIGER تحتفل بربيع 2016 للرجال

أعلنت Tommy Hilfigerالمملوكة من قبل شركة PVH(المدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم PVH) عن مشاركة المصمم الأميركي تومي هيلفيغر في عروض أزياء لندن: ربيع 2016 للرجال لعرض مجموعاته من الملابس الداخلية والأطقم الرسمية للرجال، مع تلبية مواعيد شخصية ستجري في صالة عرض Tommy Hilfigerبشارع برومبتون.


وقال تومي هيلفيغر: "لطالما دعمت بكلِّ فخرٍ عروض أزياء لندن للرجال منذ موسمها الافتتاحي، وأشعر بالحماسة لمشاركتي الآن مع عرض حصري لمجموعاتنا لربيع 2016 في معرضنا بشارع برومبتون. إن مشاركتنا لمثيرةٌ حقاً، وخاصةً في ضوء إعلاننا عن تعيين رفائيل نادال سفيراً عالمياً لعلامة Tommy Hilfiger  التجارية في إطار الملابس الداخلية وأطقم للرجال بدءاً من خريف هذا العام."

 

وقد جرى عرض مجموعات الأزياء ضمن ديكورات وخلفيات مصممةٍ ومبتكرةٍ خصيصاً لهذا الحدث. وقدمت العلامة اختصارها التجاري TH Flexالذي سيجري إطلاقه في ربيع 2016، وهو يقدّم أطقم رسمية وقمصاناً وملابس مصنوعة من أقمشة عالية الجودة تناسب رجل اليوم العصري والنشيط. وتضمّن الفناء المخصص لـ TH Flex  في هذا العرضأرضيةً مصمّمةً بوحيٍ من ملاعب التنس، مع مجسماتٍ لعارضي أزياء بوضعياتٍ مفعمةٍ بالنشاط ومرتدين لملابس TH Flex، وتركيباتٍ فنية لشعارات Tommy Hilfigerو TH Flex   مصنوعةٍ من كرات التنس الحمراء والبيضاء والزرقاء.

 

وجرى توزيع تصاميم Tommy Hilfiger  من الأطقم الرسمية بين منطقتين احتوت إحداهما على التصاميم العصرية والأخرى على التصاميم الأكثر حداثة، وجرى ترتيبها مقابل جدارٍ من النباتات الاستوائية التي تدل على شعار مجموعة ربيع 2016 "القفز في الجزيرة". وجرى تقديم مجموعة ملابس Tommy Hilfiger  الداخلية عبر مجموعةٍ من العارضين على خلفية  تحاكي مظهر غرفة واقعية لخلع الملابس الرياضية، بإلهامٍ من شاغل  منصب السفير العالمي للعلامة التجارية - نجم التنس رافاييل نادال.


واستضاف السيد هيلفيغر بعد انتهاء العروض عشاء عملٍ حميماً في مطعمٍ The Ivyالذي يمثل أيقونةً في عالم المطاعم وأُعيد افتتاحه مؤخراً في لندن. رحّب هيلفيغر بمجموعة من الاصدقاء الدوليين لهذه العلامة التجارية في حفل استقبال وعشاء، ومنهم رمز الموسيقى ليونيل ريتشي، والممثل شون بين، وعارضي الأزياء يوهانس هويبل وديفيد غاندي وأوليفر شيشاير وروبرت كونجيك، والفنان الموسيقي تيني تيمباه، وعضو المجتمع البارز جاك غينيس.

 

tommy.com