مجموعة دانهل الصيفية 2016 انكليزية الهوى

الاثنين 15 حزيران 2015

مجموعة دانهل الصيفية 2016 انكليزية  الهوى

تحتفي هذه المجموعة باللمسة الفريدة التي يستهويها الرجل الإنكليزي ضمن مجموعة ملابسه الرسمية، وهي تجسّد ذلك التألق الصبياني الذي امتاز به ديفيد نيفين والذي يكشف كتابه "القمر كالبالون" The Moon’s a Balloonبأن الممثل يضع الكثير من الخيال في التعبير عن نفسه بالكلمات مثلما يبذل للتعبير عن نفسه من خلال ملابسه، ويشابه السحر المتفرد واللامبالي في ذات الوقت الذي أشتهر به الأمراء البريطانيون في شبابهم، خصوصا الأمير تشارلز الذي أخذ عن والده المزج بين الأناقة والأصالة المعروفة في تقاليد الزيّ الملكي، إلى جانب القدرة على دمج النقشات المربعة من مختلف الأحجام، وهي التصماميم التي تبناها بشكل شخصي في ملابسه، ويمكن أن نراها بشكل واضح جداً في طراز ملابس إدوارد الثامن.

 

ومثّلت هذه الشخصيات إلهاماً للأزياء المرموقة والشهيرة للرجال البريطانيين، وهو طراز الملابس الذي يتأنق فيه الرجل بأرقى الملابس في سهرة نهاية الأسبوع، فهو زيّ شبه رسمي ما زالت جذور الزي العسكري تلتمع في أزراره النحاسية المُستخدمة في السترات غير الرسمية، فيما يتم التعبير عن غرابة التصميم في شكل ربطة العنق ومنديل الجيب.

 

وقال جون راي، المدير الإبداعي في "دانهل" dunhill: "أمثّل مذهب جيلٍ كاملٍ من التفرد النابض بالحيوية في شارع جيرمين اللندني- الذي يعتبر موطن الملابس والأناقة الرجالية التقليدية، وهو أيضاً الموطن الأصلي لـِ’دانهل‘ dunhillعلى مدار أكثر من قرن. وفي هذا الجيل تتصف الشخصيات بميول الألوان الفردية من بين مجموعة ألوان ربطات العنق الخاصة بالنوادي".

 

وتجمع الموسيقى المُعتمدة للعرض نسخة الآلات النحاسية المقدمة من جيريمي ديلير لمقطوعة "باسيفيك ستيت" لفريق "808 ستيت"، مع قرع الطبول العسكرية لتخلق تناظراً سمعياً ممزوجاً بعرض المجموعة التي تُظهر الأسلوب الفريد للرجل البريطاني أثناء استمتاعه بتغيير تقاليد ملابسه.

 

www.dunhill.com