معرض دبي للتكنولوجيا: الأوّل في الشرق الأوسط

الثلاثاء 16 حزيران 2015

معرض دبي للتكنولوجيا: الأوّل في الشرق الأوسط

. معرض دبي للتكنولوجيا: الأوّل في الشرق الأوسط

 

يجتمع الرائدون في التكنولوجيا العالميّة لإطلاق مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي قد تبدّل وجه المدن، المجتمعات، الأشخاص، العمليّات، المعلومات وغيرها، في معرض انترنت الأشياء، (Internet of Things Expo IoTX)، في مركز التجارة العالمي في دبي.

 

بوجوده في المكان عينه مع معرض الBig Data Show، يزيد معرض IoTXمن قدرة السلطات الاماراتيّة والإقليميّة، وقدرة الشركات، على تحويل أعمالها وطريقة إدارة أموالها من خلال الاستفادة من الأجهزة الذكيّة، الآلات الالكترونيّة والمنتوجات المتطوّرة.

 

والى جانب استضافة 42 شركة سبّاقة في عالم التكنولوجيا، يُحيي معرض IoTXمحاضرة تمتدّ على يومين، وتتناول مواضيع الابتكار، ادارة الشركات، الاستثمار، البروتوكول، السلامة التكنولوجيّة والخصوصيّة، التعليم وغيرها من المواضيع المتقاطعة مع عالم التكنولوجيا.

 

الكلمة الأولى في المؤتمر ستكون للمدير العام لDubai Smart Governmentصاحب المعالي أحمد بن حميدان، تتبعها كلمة رئيس الفريق التنفيذي في Smart Dubai، صاحب السعادة أحمد بن بياط.

 

وقالت تريكسي لوهيرماند، نائبة رئيس قسم المعارض في مركز دبي التجارة العالمي: "هي الانترنت المتكاملة التي تعمّر المستقبل. وستعطي خبرات جديدة للزبائن والمواطنين، من خلال الابتكارات الثوريّة والخلّاقة المعروضة في هذا المعرض الاستراتيجي، الذي يسعى الى جعل المدن والشركات أكثر ذكاءً."

 

وبحسب دراسة نشرتها شركة Ciscoالدّاعمة لهذا المعرض، 2.5 مليار شخصٍ سينضمّ الى شبكة الانترنت عام 2020، و37 مليار "شيء" سيكون موصولاً بها في نهاية هذا العام، ما يثني على أهميّة الانترنت والتكنولوجيا في العالم وبالتالي على أهميّة هذا المعرض في دبي.