علبة تلفيزيون Nvidia الجديدة متوفّرة الآن

الاثنين 15 حزيران 2015

علبة تلفيزيون Nvidia الجديدة متوفّرة الآن

 علبة تلفيزيون Nvidiaالجديدة متوفّرة الآن.

 

شركة انفيديا تسعى الى الاستيلاء على الأنظار في غرف الجلوس، من خلال الNvidia Shield، وهو كناية عن علبة تلفيزيون ذكي والعاب الكترونية في الوقت نفسه.هذه العلبة تُضاف الى اي شاشة وتعطيها مميّزات التلفيزيون الذكي، بمساعدة الانترنت. نعم، يشبه هذا الاختراع "الآبل تيفي"، لكنّه للأندرويد.

 

معالج الShieldهو رقاقة الNvidia Tegra X1، وهو الأحدث بين معالجي الشركة على "الرقائق" ولكنّه مبني على هندسة "ماكسويل" المتوفّرة على بطاقات انفيديا غرافيكس عام 2014.

 

عمليّاً، قوّة الX1تحتمل ألعاباً عالية الجودة أكثر من أي جهازٍ آخر ينافسه. كما انّه يسمح للّعب عبر الانترنت، من خلال خدمات انفيديا غريد، وخدمة GameStream.

 

 

هو نظامٌ سعره 200$، والعلبة تتضمّن مدخلين USB 3.0، مدخل microSDو16GBمن المخزون، مع متحكّم Shieldيستطيع ان يعمل عبر الصّوت. ونسخة Shield Proتأتي مع 500 GBمن المخزون ولعبة Borderlands : The Pre-Sequelمجّاناً.

 

يتضمّن النظام خدمات مثل Netflix، Sling TV، Youtube، Hulu، Plex، Cinema Now، Vevo، iHeart Radioوغيرها يمكن تحميلها عبر متجر Google Play. ونوعيّة عرض الشيلد من Ultra 4L HD.

 

أمّا العاب الغوغل بلاي فهي على تزايد دائم ترضي كلّ الأذواق، والشيلد والشيلد برو يتضمّنان قسيمة شراء بقيمة 30$ من الغوغل بلاي، مع اشتراك لسماع الموسيقى من غوغل بلاي ميوزيك يستمرّ حتّى تسعين يوم.