إيدى ريدماين في حفل عشاء اوميغا

الثلاثاء 16 حزيران 2015

إيدى ريدماين في حفل عشاء اوميغا
يعتبر الفنان "إيدى ريدماين" أحد المواهب المثيرة للاهتمام لذلك جاء اختياره ليكون سفيراً لساعات "أوميغا" رسمياً خلال عشاء الدار في لندن.
 
 
وكان "ريدماين"، البالغ من العمر 33 عاماً، ضيف شرف في حفل عشاء فخم أقامته "أوميجا" بمنطقة مايفير غرب العاصمة البريطانية لندن للاحتفال ب"ريدماين" أحدث سفير للشركة العالمية الفاخرة. 
 
 
حضر "إيدى ريدماين"، الفائز بجائزة الأوسكار أفضل ممثل، الحفل برفقة زوجته "هانا باجشوى" التي تزوجها فى ديسمبر من العام الماضىي.
 
 
ومن أبرز النجوم الذين حضروا الحفل الفنان العالمي "شيواتال إيجيوفور" بطل فيلم "12 Years a Slave، والفنان البريطاني "دان ستيفنز" الذي اشتهر بالمسلسل التلفزيوني Downton Abbey.
 
 
كان "إيدى ريدماين" فاز بجائزة الأوسكار أفضل ممثل عن دوره فى فيلم "The Theory of Everything" الذى يُجسّد السّيرة الذاتيّة للعالم الفيزيائي النّظري "ستيفن هوكينج" وهو مستوحى من مذكّرات "جين وايلد هوكينج" زوجة "ستيفن هوكينج" التي تحمل عنوان "السفر إلى اللانهاية: حياتى مع ستيفن".
 
 
تخلّلت الحفل عروضات موسيقية للاحتفال بالشراكة الجديدة. أمّا كليمانسي بورتون فكانت مضيفة الحفل واستدعت ستيفن اوركهارت رئيس دار اوميغا والمثل إيدي للوقوف على المنصّة قبل بدء لاحتفال. وعندما سُئل السيد اوركهارت ما الذي يجعل من ايدي السفير المناسب لدار اوميغا، أجاب:" بالإضافة الى موهبته العالية في التمثيل، لطالما تميّز ايدي نفسه بنزاهة عالية، وهو أنيق وجذاب في أسلوبه وناجح على الصّعيد المهني، وكل هذا ينطبق تماماً مع علامة أوميغا. ونحن نتطلّع للعمل معه دوماً."
 
 
من جانبه، علق ايدي ريدماين: «أنا أرتدي أوميغا منذ سنوات عدة ولهذا فإنني متحمّس جدا كوني أصبحت سفيراً رسمياً للعلامة في العالم وخاصّة أن علامة أوميغا هي العلامة الوحيدة الموثقة من قبل وكالة ناسا الفضائيّة والضّابط الرسمي للألعاب الأولمبية».
 
 
تم اختيار ايدي ريدماين لمهارته في التمثيل وأسلوبه المميز فيه، فلا شك أنّه إضافة ملموسة لعالم سفراء علامة أوميغا. بات اسم ايدي ريدماين لامعا في عالم التمثيل بعد أن قدم أدوارا مختلفة على المسرح وفي السينما. وفاز بجائزة Tony Award for Best Actor في 2013 لدوره في Red. وبعد ذلك قام بتقديم أدوار مميزة في Les Miserables وMy Week With Marilyn.
 
 
والجدير بالذكر أن جورج كلوني ونيكول كيدمان وروري ماكلروي وسيندي كرفورد هم سفراء لعلامة أوميغا، وايدي ريدماين هو أول اسم ينضم لعائلة أوميغا منذ 2013 عندما تم الإعلان عن انضمام روري ماكلروي إلى عالم سفراء أوميغا.
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة