ساعة بورتوجيزر تليق بالتحدي الرياضي

الاثنين 15 حزيران 2015

ساعة بورتوجيزر تليق بالتحدي الرياضي
عرضت آي دابليوسي شافهاوزن ساعة اوشن رايسر بورتوجيزر التى جابت اقطاع الارض في المزاد العلني وارتداها قبطان فريق ابو ظبي إيان واكر.
 
 
بعد ان عاد سباق فولفو للمحيطات حيث تتنافس سبعة فرق للفوز باللقب ، و التنافس هنا ليس بالسهل و لا بالعادي ؛ جرى السباق في ظل ظروف قاسية جداً.
 
 
بدأت المحطة الأولى من أليكانتي الاسبانية ، و حتى المحطة النهائية في غوتنبرغ الالمانية ، في الفترة الزمنية التي تمتد من شهر أكتوبر 2014 و تنتهي في شهر يونيو 2015 . وكانت دار أي دبليو سي شافهاوزن حاضرة في قلب السباق البحري الأصعب في العالم ، ولعبت دورحافظة الوقت الرسمي للمرة الثانية .
 
 
احتفلت الدار السويسرية بهذه الفاعلية و قد إختارت إسلوبا خاصا و فريدا لتعبر عن احتفالها ؛ يتمثل هذا الإسلوب الفريد و المبدع في إطلاقها إصدارا خاصا ساعة “ OCEAN RACER “ .
 
 
والجدير بالذكر أن تلك الساعة مطروحة بعدد محدود أي ألف قطعة فقط . و هنا يأتي دور السبق في الشراء ، فألف شخص في العالم بأسره يستطيعون إمتلاك هذا التصميم الفريد الجديد من الساعة .
 
 
ساعة “ OCEAN RACER “ هي بمثابة قطعة فنية تليق بهذا التحدي الرياضي الفريد من نوعه ، فهي ساعة رياضية ذات طابع رجالي ، تتميز بكافة مستويات الدقة و تتناسب مع الروح الرياضية التي تتميز بها الفرق المشاركة في هذا السباق المحفوف بالمخاطر . كما أنها تتوفر فيها إحدي حركات الكرونوغراف الأكثر عصرية ومتانة، حيث يتوفر فيها زر لإيقاف و إعادة ضبط أو إعادة تشغيل وظيفة الكرونوغراف. تقاوم الماء حتى ضغط 6 بار ، وهي السّاعة الوحيدة في تلك المجموعة المزوّدة بحماية للتاج إلى جانب عقارب و مؤشرات تتوهج في الظلام .
 
 
تعد ساعة ”Portuguese Yacht Club Chronograph “Ocean Racer ساعة الكرونوغراف المثالية ؛ حيث تتمتع بقرص مطلي بالفضة و عقارب و مؤشرات باللون الأزرق . فهل تعلم أن تلك المجموعة من Portuguese تتميز بدقة القياس البحرية التي كان البحارة يستعملونها لاكتشاف العالم ؟!
 
 
في نهاية السباق ستقدم دار صناعة الساعات السويسرية أي دبليو سي لكل فرد في الفريق Portuguese Yacht Club الذي سيقطع المسافة الأكبر على مدى 24 ساعة خلال السباق ساعة ”Chronograph “Ocean Racer . 
 
 
عرضت هذه الساعة المميزة التي جابت حوالي 71,745 كيلومتراً في العالم خلال السباق هذا العام لدعم Laureus Sport for Good Foundation .
 
 
اما الراغبون في الشراء فيمكنهم التواصل مع دار اي دابلويسي عبر مواقع تواصلها الاجتماعي او الموقع التالي www.charitystars.com/product/experience-the-finale-of-the-volvo-ocean-race-in-gothenburg-sweden-and-receive-ian-walker-s-ocean-racer-watch-en

أحدث الأخبار السبّاقة