كرونوغراف كليفتون بلاك وقوة الرجل الانيق

الجمعة 12 حزيران 2015

كرونوغراف كليفتون بلاك وقوة الرجل الانيق
أصدرت دار الساعات بوم ايه ميرسييه ساعة كرونوغراف كليفتون الأوتوماتيكي التي تتميز بالفولاذ واللون الاسود.
 
 
 
وتنّم ساعة الكرونوغراف هذه مع علبتها الفولاذية بقطر 43 مم المستوحاة من موديل الخمسينيات، عن الأناقة والأسلوب الرياضي بكل رصانة، وزودت بميناء نقي وسوار مرن بخمسة صفوف من الفولاذ. كما تبرز قوة اللون الأسود والتشطيبات الساتانية الشمسية ذات اللون الأزرق السماوي الميناء الذي يعرض اليوم التقويم والتاريخ ويقيس الأوقات القصيرة.
 
 
إنها ساعة قوية وأنيقة للغاية في الوقت نفسه، ومستعدة لمواجهة كل الظّروف للكشف عن قوّة شخصيّة صاحبها. إن هذه الساعة، التي تشغلها ساعة حركة ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية سويسرية الصّنع والتي تتيح خلفيتها الشفافة رؤيتها، الشاهد المثالي على يوم أو عواطف غيّرت مجرى حياة صاحبها.
 
 
تتميّز هذه الساعة بخلفية كريستال ياقوت شفافة مصممة بعناية رؤيتها، وتعرض من جهة الميناء قراءة الزمن ومؤشرات اليوم والتاريخ في نافذة مزدوجة كبيرة عند الساعة 3، كما يكفي الضغط على الأزرار لقياس الأوقات القصيرة.
 
 
ينسجم هذا التصميم بخطوطه العابرة للزمن والكاريزما القوية التي تشكل نسخة من مجموعة كليفتون الجديدة، مع المعصم بشكل رائع، سواء زودت بحزام من جلد التمساح مع بكلة بشفرة مثلثة وبراغي أمان أو بسوار من الفولاذ مع زردة مرنة لمظهر رياضي.
 
 
تتألق ساعات كرونوغراف كليفتون الأوتوماتيكي 10212، أحدث إبداعات المجموعة التي تجسد الأناقة الرجالية وتجمع بين القوة والتحضر، وتكشف عن كامل إمكاناتها، ويضفي اللّون الأسود، فضلا عن قيم التوازن والجودة وسهولة الاقتناء التي تختص بها مجموعة كليفتون، قوةً وديناميكيةً على هذه القطع الجديدة.
إنها قطعة حديدية بمظهر أنيق وأسلوب نقي وعابر للزمن تجسد صورة الرجل وقوة شخصيته سعيا إلى جعل الحياة اليومية استثنائية. 
 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة