جاكوار:الاحتفاء بالابتكار والتمايز

السبت 13 حزيران 2015

جاكوار:الاحتفاء بالابتكار والتمايز

 

تتحدى جاكوار المفاهيم التقليدية للابتكار والأداء في سلسلة الأفلام التي كشفت عنها مؤخراً بعنوان "Forward Thinkers". وسوف تقدّم هذه المبادرة التي أطلقتها علامة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سفراء للعلامة تمّ اختيارهم من أربعة بلدان مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط، لتسليط الضوء على قصصهم الملهمة.

 

تمّ اختيار هؤلاء السفراء المبدعين المعاصرين، من السعودية والكويت ولبنان والإمارات، لما يحملونه من صفات مشتركة تجمعهم بعلامة جاكوار، فهم يسعون دائماً إلى البقاء متقدمين خطوة إلى الأمام بطاقة وعزيمة هائلة وشغف كبير للإنجاز.

 

ودعماً لتوسيع تشكيلة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تتضمن الآن سيارة جاكوار XEالتي تم إطلاقها مؤخراً، سوف تبرز مبادرة "Forward Thinkers" مزايا جاكوار XEمن خلال قصص سفير العلامة. ومن خلال إجراء مقارنات بين حياتهم اليومية وسيارة جاكوار XE، ستقدم سلسلة "Forward Thinkers" قصصاً حول الابتكار والتكنولوجيا والتصميم لهؤلاء السفراء كلّ في مجاله.

 

وفي سياق حديثه عن الحملة الجديدة، قال كريس وايلد، مدير علامة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "أظهرت عمليات إطلاق المنتجات الحديثة وأنشطتنا التسويقية الأخيرة للمستهلكين أن جاكوار علامة تجارية تشهد تقدماً مستمراً، تماماً مثل ’Forward Thinkers‘. وكان شرفاً كبيراً لنا أن نعمل مع تلك الشخصيات المؤثرة والموهوبة، ونحن نتطلع إلى مشاركة قصصهم مع جماهيرنا من خلال سلسلة من الأفلام".

 

نجحت جاكوار XEالجديدة التي تركز على السائق في إرساء معايير جديدة لسيارات الصالون الرياضية متوسطة الحجم من خلال تقديم مستويات من الابتكار والفخامة لم يسبق لها مثيل في هذه الفئة. ومع تطويرها بشكل حصري في المملكة المتحدة، تجمع جاكوار XEبين أداء مثير وتصميم رائد في هذه الفئة، مع ميزات تقنية ذكية وهيكل الألومنيوم الجديد كلياً من جاكوار.

 

وتشمل قائمة المؤثرين في سلسلة أفلام "Forward Thinkers" الناشط على شبكات التواصل الاجتماعي حمد قلم من الكويت، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لومار لؤي نسيم من السعودية، والمهندس المعماري الشهير برنارد خوري من لبنان، ورائد الأعمال والمتحدث التحفيزي أنس بوخش من الإمارات.

 

وستتم استضافة سلسلة الأفلام على مدونة جاكوار الشرق الاوسط وشمال إفريقيا ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

live.jaguar-me.com