أي دبليو سي شافهاوزن تقدم الهدية المثالية في عيد الأب

الخميس 11 حزيران 2015

أي دبليو سي شافهاوزن تقدم الهدية المثالية في عيد الأب

 الوالد هو أول بطل حقيقي تتعرف إليه على الإطلاق.  والدك هو نظام دعم مستمرّ، يوفر لك أفضل بداية في الحياة ويحميك من أي عائق قد يعترض طريقك. بمناسبة عيد الأب، ندعوك لزيارة محلات  IWCلمشاهدة أفضل الساعات المصممة لأفضل الآباء.

 

Portugieser Perpetual Calendar(رقم  (IW503401

 

تمّ تجهيز هذه الساعة بعرض لأوجه القمر وعرض بيانات السنة بأرقامها الاربعة بالاضافة إلى حركة اوتوماتيكية تختزن 7أيام من الطاقة ومبيّن لاحتياطي الطاقة. هي متوفرة للمرة الاولى مع مفتاح زمني بأسلوب مسار السكة الحديدية النموذجي بطرازPortugieser . وقد تمّ تصوير عرض أوجه القمر كسماء في الليل مرصّعة بالنجوم يظهر فيها القمر والنجوم وكأنها تحوم في الفضاء اللامتناهي. صنعت العلبة من الذهب الابيض 18قيراطاً وتمّ تزويدها بسوار من جلد التمساح الاسود مع معايرة من جيل 52615صنعIWC  و تدوير اوتوماتيكي باستخدام نظام  Pellaton.

 

Portofino Hand-Wound Eight Days  (رقم(IW510106

 

هي الرائدة في مجموعة  Portofinoمع حركتها المطوّرة حديثاً والنابضة بمعايرة من جيل 59210من صنع IWCواحتياطي للطاقة يعمل بدقة وموثوقية لمدة ثمانية أيام كاملة قبل أن تتوقف بصورة اوتوماتيكية. هذه الساعة متوفرة في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ميناء باللون الازرق وسوار من جلد التمساح الاسود.

 

Big Pilot’s Watch  (رقم(IW500901

 

أضخم حركة صنعتها شركة  IWC، تعمل بمعايرة من جيل 51111وتختزن طاقة لمدة تفوق السبعة أيام بمثل لمح البصر من الناحية العملية. تتوقف الحركة بعد 168ساعة بالتحديد مع ضمان الدقة نفسها طوال الوقت الذي تعمل فيه عملياً. تحتوي علبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 46ملليمتراً على قفص من الحديد اللين لحماية الحركة من الحقول المغنطيسية.

 

Aquatimer Automatic 2000(رقم (IW358002

 

مقاومة لضغط الماء حتى عمق 200بار. تواصل هذه الساعة التقليد الذي تنتهجه دار أي دبليو سي في صنع الساعات القادرة على مقاومة مستويات الضغط غير العادية للغطاسين سواء كانوا من الهواة او من المحترفين. وتتميز هذه الساعة بمعايرة من جيل 80110من صنع الدار مجهزة بنظام تدوير Pellatonوعلبة من التيتنيوم وتصميم مصغّر إلى الحدّ الادنى.

 

Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month  (رقم(IW379201

 

مع هذه الساعة، تقدم دار أي دبليو سي علبة للساعة مصنوعة من الومينيد التيتنيوم وتؤكد على مكانتها كرائدة في المواد المستخدمة في صناعة الساعات. تمّ تجهيزها بسوار من المطاط الاسود المبطّن بجلد التمساح، فيما يأخذ التقويم الدائم اليوم التاسع والعشرين من فبراير في الحسبان كلّ 4 سنوات. تحافظ هذه الساعة على دقتها بشكل ثابت حتى عام 2100.

 

قدموا لوالدكم في عيد الأب هذه السنة هدية ستدوم لأجيال. هذه الساعات متوفرة في متاجر IWCالقائمة في مركز دبي التجاري وذا غاليريا، أبو ظبي.

 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة