منتجعات راحة ورفاهية هديّة عيد الاب

الثلاثاء 09 حزيران 2015

منتجعات راحة  ورفاهية هديّة عيد الاب
رحلات وعطلات سيعشقها الآباء في عيدهم!!
 
 
يقدّر الآباء الهدايا التي نقدّمها لهم بمناسبة عيد الاب بصورة خاصة اذا كانت علبة عدّة ممتازة او مشواة بقيمة 10000 دولار. ولكن، من حين الى آخر قد تلعب المغامرات او الرحلات التي لا تنتسى دوراً بارزاً في كونها الهدية المثالية لعيد الاب. فمن من الآباء لا يحب الهروب ولو قليلاً من واجبات الابوّة ؟
 
 
لذلك سنعرض عليكم بعض صفقات السفر التي لن تخيب آمالكم!
 

-خليج مونتاج كابالوا في ماوي في هاواي: انها هاواي الغنية عن التعريف، هاواي الغوص في العطل. يقع هذا الخليج في مدينة ماوي وتحيط به اكثر من 97 كلم من النباتات المورقة والحيوانات. ويقدّم نادي السبا هذا العام عرضاً لا يمكن لأي والد ان يرفضه. انها صفقة " Barbers and Bourbon” (اى الحلاقين ومشروب البوربون) التي تتضمّن قصّة شعر او حلقة ذقن ... امّا في يوم 21 يونيو، اليوم الكبير، ستقدّم المضيفة فانيسا لامبسون تجربة تذوّق أجود أنواع المشروبات مع بعض الاطباق الخفيفية في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر. فإذا كان والدكم من محبّي الشواطئ وإراقة العنبر هذا هو المكان الملائم. تبدأ أسعار الغرف ب 1295$ في الليلة.
 

www.montagehotels.com


-منتجع وسبا أومني رانشو لاس بالماس في رانشو ميراج في كاليفورنيا: يقدّم هذا المنتجع فرصة لعب الغولف مجاناً هذاالصيف! ومع أسعار غرف تبدأ بقيمة 119$ في الليلة فلا بدّ ان يكون الامر الجدير بالتجربة. يضمّ المنتجع ملعب غولف من 9 فجوات وكل واحدة بمظهر مميز عن الآخر، أمّا القسم الافضل من هذه الصفقة فهي انها تلائم العائلات إذ سيستفيد الاطفال دون الثانية عشر باشتراك مجاني في النادي امّا الكبار فسيدفعون 19$ فقط.
 
 
 
 
-فندق ومنتجع أوتيساغا في كوبرستاون في نيويورك: إذا كان والدكم من محبّي ومشجّعي كرة المضرب فأوتيساغا هو الجنة التي لطالما حلم بها. سيتنعّم والدكم بخدمات تمتدّ على 700 قدم من ضفة بحيرة أوستيغو. وتضمّ هذه الصفقة أيضاً بطاقات لدخول National Baseball Hall of Fame وفطور يومي ومضرب. ويضمّ أوتيساغا احد افضل مصانع الجعة Brewery Ommegang في حال كان يرغب والدكم بجولة في ارجائه. تبدأ تسعيرات الغرف ب405$ في الليلة.
 
 
 
 
ذا ناينز في بورتلاند في ولاية اوريغون في الولايات المتحدة الاميركية: هل والدكم من محبي رياضة كرة القدم وبصورة خاصة فريق بورتلاند؟ إذا كانت هذه الحال فتوجّهوا فوراً نحو "ذا ناينز" الذي يقدّم صفقة ب249$. وتضمّ هذه الصفقة وشاحات خاصة تحمل توقيع بورتلاند تيمبر وخدمات اضافية للاهتمام بالسيارة وركنها وتقديمات خاصة ومتميزة من الطعام والشراب. بالإضافة الى ذلك يمكنكم حجز بطاقات لمشاهدة المباراة عبر الطلب من البواب او عبر شبكة الانترنيت بعد ادخال الرمز التّرويجي : GOAL. 
 

www.thenines.com