فوز أودي الجنوني في بطولة DTM 2015

الأربعاء 10 حزيران 2015

فوز أودي الجنوني في بطولة DTM 2015

 فوز أودي الجنوني في بطولة DTM2015

 

قلّما تهيمن شركة واحدة مهيمنة على نهاية اسبوع من DTMمثل هذه المرّة، فقد شهد جمهورٌ من 60000 شخص عرض الاودي RS 5 DTMالمذهل في لوزيتزرينغ. فبعد الفوز الرائع عصر السبت الماضي، ونيل المراكز الأربعة الأولى، انتصرت أودي مجدّداً عبر اخذ المراكز الخمسة الأولى بعد ظهر الأحد.

 

قائد فريق أودي كان جامي غرين، البريطاني من فريق أودي الرياضي "روزبيرغ"، وهو كرّر نجاح السبت يوم الأحد، ما جعله أوّل صاحب ربحٍ مزدوج في موسم 2015.

 

وقال غرين يوم الأحد: "السباق اليوم كان أصعب من البارحة. فإكتروم ماتياس كان سريعاً ولم تكن حظوظي كبيرة. لكنّ ربحي مرّتين هو فعلاً رائع."

 

وتبع ماتياس غرين في المركز الثاني.ميغيل مولينا، الذي كان في التوفيل أودي RS 5 DTM، أخذ المركز الثالث، وهو أوّل ربحٍ له في الموسم. والأحد، تبارز خصوصاً مع تيمو شنيدر في الأوتو تيست أودي RS 5 DTMمن فريق أودي سبورت فينيكس، تقريباً في كلّ السباق، لكنّ مولينا سبقه بفارقٍ قليل في النهاية. أمّا المركز الخامس، فحاز عليه ادواردو مورتارا في الكاسترول ادج اودي.

 

وقال ديتر غراس، مدير DTMفي أودي سبورت: "قلت البارحة ان أخذ المراكز الأولى الأربعة هو شيء نادر جدّاً في هذه المسابقة. واليوم، حازت سياراتنا على المراكز الخمسة الأولى، ما يتوّج أجمل نهاية اسبوع في الDTMلأودي. ما حدث فعلاً رائع، ولكن لن ننسى ان تحدّياً كبيراً ينتظرنا في الأسابيع المقبلة."