جائزة جيجير لو كولتر المميّزة في مهرجان الفيلم الألماني

الاثنين 08 حزيران 2015

جائزة جيجير لو كولتر المميّزة في مهرجان الفيلم الألماني

 جائزة جيجير لو كولتر المميّزة في مهرجان الفيلم الألماني.

 

أصبح مصنّع الساعات العالمي جيغير لو كولتر الشريك الأساسيّ لمهرجان الأفلام الألمانية لعام 2015 الذي، بدورته الخامسة والستين، يقع في التاسع عشر من يونيو، في قصر Funkturnفي ألمانيا.وفي اطار شراكتهما، تطلق شركتا جيجير لو كولتر التي اسّسها أنطوان لو كولتر عام 1833، وشركة فيلم أكاديمي الألمانية، جائزةً مشتركة ومميّزة، ال"Jaeger Le Coultre Homage to German Film". وقُدّمت هذه الجائزة في حفلة التسميات السبت الماضي، في الPan Am Loungeفي برلين.

 

شهدت الحفلة، التي قدّمها جان جوزيف لييفريرز، تكريماً لشخصيّتين أنجزتا الكثير من الأعمال الفنيّة المدهشة في مجال الأفلام، وهما كاتي كارينباور، من أجل أدائها الرائع في فيلم Tough Loveمن روزا فون برونهايم، وألكسندر فيهلينغ الذي نال الجائزة من أجل تجسيده لشخصيّة المدّعي العام جوهان رادمان في فيلم Labyrinth of Lies.واختارت لجنة الحكم رابحي الجائزتين من المرشّحين لجوائز مهرجان الفيلم الألماني.

 

قدّمت الشركة السويسريّة ساعتين شخصيّتين من طراز Reversoمع حفرٍ مميّز لكلا الرابحين، وهي ساعة عريقة يعود تصميمها الى العام 1931، فالReversoهي ساعة ايقونيّة في عالم جيغير لو كولتر، وهي رمز التجدّد والابتكار، الاستمراريّة والدقّة، القيم نفسها المعتمدة في عالم السينما.

 

 أظهرت الشركة اهتمامها بالسينما من خلال عدّة جوائز اخرى قدّمتها كمهرجان البندقيّة عام 2007. 

 

www.jaeger-lecoultre.com