٥ أساليب للرجال الذين لا يحبون الكلاسيكية

الجمعة 05 حزيران 2015

٥ أساليب للرجال الذين لا يحبون الكلاسيكية

 

 هناك عدد من المشاهير الذين يُعتبرون كرموز للأساليب الكلاسيكية ولا شكّ في أنّهم يُجسدون التألق والأناقة. ولكن ماذا إن كنتَ من النوع المغامر؟ 

 

يوجد ملابس جميلة وراقية وليست كلاسيكية،مابرهن أن قواعد الأسلوب من الأفضل أن تُخرق. 

في ما يلي، خمسة رجال يمثلون الأناقة وهم لا يرتدون مثل الآخرين. 

 

فاريل وليامز، منتج ومصمم 

 

يذكّرنا فاريل أنه في عدد من الأوقات، النصيحة الأساسية في الموضة يجب تجاهلها،فكثيرا ما تكون الألوان والنماذج غير المتوقّعة ملفتة وجذابة. 

دائماً ما يجد فاريل طرقاً ليجعل أسلوبه يتماشى مع حجمه الصغير، يبقي الأمور مجهّزة ويخرق القاعدة التي تقول إن الرجال ذات القامة القصيرة لا ينبغي أن يرتدوا شورتات طويلة أو سراويل مقصوصة. 


نيك وستر، مستشار في الملابس الرجالية ومصمم 

 

يبدو نيك رائعاً في بذلاته، و في الآونة الأخيرة جدّد مظهره وما زال يبدو متألقاً.ذهب أكثر نحو الستايل الرياضي وسراويل ريك اوونز التي تعطي مرتديها مرونة أكثر، وتشعره بالتصميم المعمول بعناية. 

يتمتع وستر بستايل رائع وهو يعرف كيف يضفي العصرية على الكلاسيكية. 


شارلي كاسلي هايفورد، مصمم 

 

يحب شارلي، الذي يصمم الملابس مع والده جو، أن يضفي الانتعاش والحيوية على ملابسه وذلك عبر التغيير بالاجزاء وبالظل وادخال العناصر العادية "Casual" على بذلاته ليضفي عليها الحياة. 

يحب شارلي أن يرتدي سراويل ضيقة مع أحذية من Dr. Martens. ويحب أيضاً ارتداء سترة قصيرة فوق سترة طويلة فيظهر شارلي أنه يمكن للقطع العادية أن تزيد لمسةً فريدةً ومتألقةً على القطع الكلاسيكية. 


أساب روكي، مغني راب 

 

هذا الشاب يثير الاعجاب بعدم خوفه في ما يخص أساليب الملابس. يفتخر دائماً بما يرتدي وهو شغوف بملابسه. يتمتع بستايل خاص به يجمع ما بين أزياء الشارع والخياطة المعاصرة. 

يقول المصمم ماثيو هانسن إن أساب يبني ملابسه على سترة رائعة وسراويل مناسبة وأحذية نادرة. 


ألكس ترنر، موسيقي 

 

ستايله مستوحى من الروك المعاصر وشعره طويل وجامح. 

لا يحب ألكس اعتماد الكلاسيكية في اللبس وقد نجح في إعادة البلوزة الجلدية بالسحابة، على الموضة من جديد. 

ستايل ألكس الجديد دائماً على مقربة من كلاسيكيات الروك: أحذية جلدية "Loafers"، قمصان مع قبات كوبية، أحذية جلدية ذات لونين، جينز أسود نحيف.

لا يمكننا أن ننسى تسريحة شعره "بومبادور" الرائعة والمعمولة بتأن وبمنتجات عالية الجودة واللمعان.