متجر نايكي جديد في بروكلين

الخميس 04 حزيران 2015

متجر نايكي جديد في بروكلين

تجسد بروكلين، بطرق عدة، قلب وروح مدينة نيويورك .

 

ونتيجة لذلك، افتتحت نايكي أول متجر للمجتمع المحلي لنيويورك على بعد بضع مئات الأقدام من تقاطعي نوستراند وفلاتبوش.

يقول دنس فان أوسانن، نائب رئيس نايكي لقطاع الأعمال في أميركا الشمالية، انهم عندما بحثوا عن مكان لافتتاح المتجر أرادوه أن يكون معروفاً ومميزاً ويمثل روح فلاتبوش وبروكلين الفريدة من نوعها،وأن يرفع قيم العلامة التجارية نايكي. 

إن متاجر نايكي تعطي المستهلكين بطاقة مرور إلى عالم نايكي من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها.  

تكمن مهمة نايكي في خلق مجموعة محلية وتقويتها عبر قوة موحدة للرياضة وتشكل تغييرا إيجابيا من خلال الشراكة مع المنظمات المحلية. 

كل متاجر نايكي لديها مبادرات للتوظيفات المحلية وتهدف إلى توظيف ٨٠ بالمئة على الأقل من موظفي المتجر من خلال القنوات المحلية .

 

قال اريك غرايمز، مدير عام شركة نايكي و نائب رئيسها في الشرق، انهم متحمسون جداً لتحقيق قوة هذا النموذج في فلاتبوش وذلك لاحداث تأثيرإيجابي على الاقتصاد المحلي وتحفيز الأحياء المجاورة.

 

أظهرت دراسات عدة أن الأطفال المفعمين بالحيوية، يخفّفون من درجات القلق والتوتر ويصبحون أكثر ابداعاً. 

لذلك إن فريق متجر فلاتبوش جاهز للشراكة مع متاجر الرياضة في نيويورك لتسهيل النشاطات الرياضية لتلاميذ أكاديمية Eagleفي بروكلين.

وسيتابع الفريق توسيع شراكاته في الأشهر المقبلة مع مدارس ومنظمات أخرى. هذه النشاطات ستكون في برامج ما بعد المدرسة وستفعّل المدارس الحيويّة في بروكلين.

تضم محلات نايكي كلّها، عناصر التصميم والمنتجات التي تعكس تراث المنطقة المحيطة. وفي متجر فلاتبوش، تشمل هذه العناصر صور بروكلين التقطها المصور المحلي انطوني بلاسكو بالإضافة إلى صور متاجر نايكي في نيويورك. 

منتجات بروكلين المحددة متوفرة فقط في المتجر.

 

سعت نايكي إلى حماية السلامة المعمارية والتاريخية للمبنى فرممت الطوب الموجود والأعمال المعدنية والحديدية والمحافظة على أشياء عدّة. 

يمكن للزبائن طلب المنتجات عبر رابط نايكي www.nike.comوذلك من دون أي كلفة إضافية على الشحن. 

ولمزيد من المعلومات عن متاجر نايكي في نيويورك ونادي نايكي للتمرينات.