مؤتمر الصناعات الفاخرة دبي2015

الأربعاء 03 حزيران 2015

مؤتمر الصناعات الفاخرة دبي2015

سجل قطاع الصناعات الفاخرة في دبي نمواً بنسبة أكثر من 11 في المائة في عام 2014، والتوقعات للسنوات القادمة هي لهذه السوق الفاخرة للحفاظ على نمو صحي بنسبة 8 في المائة.

 

ولهذا السبب نزلت الوفود من  أنحاء العالم إلى دبي( 1-2 يونيو) لحضور المؤتمر الذي عقد في ويستن الميناء السياحي في طبعته السنوية المعتادة ويُعدّ هذا المؤتمر المُشاهَد بنسبة عالية، بمثابة منصة قوية لأصحاب المصلحة الفاخرة في المنطقة لمناقشة فرص نمو قطاع الصناعة الفاخرة في المنطقة،
والتحديات والاتجاهات التي تواجهها، وكذلك فرصة لاستكشاف تقارير الصناعة، وبيانات السوق والتأثير المتزايد للتكنولوجيا و وسائل الاعلام الاجتماعية .
 
 
جرى أكثر من 35 حلقة نقاش فردية وجلسات جانبية خلال الحدث الذى يستمر يومين، مع مكبرات صوت مؤثرة وبحضورٍ إستثنائي بما في ذلك ديفيد فريدمان، الرئيس والمؤسس المشارك في ثورة X، كارولين هوبر، مدير العلامة التجارية لIWC شافهاوزن / ريتشمونت دبي، وكوليا ، المدير العام لLVMH ساعات ومجوهرات / تاغ هوير. وتناولت الموضوعات مستقبل سوق المنتجات الفاخرة، واتجاهات الموضة، على مستوى المحتوى والتسويق، وكذلك ارتفاع صافي قيمة الفرد الشرائية، فضلاً عن السوق الاستهلاكية السعودية و الديناميكية الناشئة على نحو متزايد في الإمارات وكافة دول مجلس التعاون الخليجي.
 

وقال جوليان هواري، الرئيس التنفيذي المشارك لمؤسسة فاخر العربية العالمية 2015 المنظّم الأساسي للصناعة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.
 

إنّ السوق الخليجية هي في الواقع لحظات مثيرة وسوق الشرق الأوسط، على حد سواء تمرّان بتغييرات واضحة. فالعالم العربي بإستضافته مؤتمر المنتجات الفاخرة 2015 يبني رؤية متميزة في المنطقة للتواصل والتعلم واكتشاف ومناقشة من قبل العاملين في قطاع  الصناعة الفاخرة. في مؤتمر هذا العام قدمنا مجموعة متنوعة من المتحدثين ولّدت البحوث والأفكار القائمة على الخبرة من المقربين للمستهلكين وكذلك على المستوى غير المباشر .