دانهل تفتتح متجرها الثاني في السعودية

الثلاثاء 02 حزيران 2015

دانهل تفتتح متجرها الثاني في السعودية

 أطلقت دانهل (Dunhill)، العلامة التجارية الفاخرة للملابس الرجالية، متجرها الثاني في المملكة العربية السعودية في بوليفارد، وجهة التسوق الفاخرة الجديدة في مدينة جدة.


ويعتبر هذا المتجر، الذي افتتح بالشراكة مع مجموعة زيد الحسين وإخوانه، المتجر السابع لدانهل في الشرق الأوسط، ليأخذ مكانه في سلسلة المحلات المتميزة في لندن وباريس ونيويورك وطوكيو وشنغهاي وهونغ كونغ ودبي والرياض.


هذا وتم افتتاح المتجر بشكل رسمي من قبل فابريزيو كاردينالي الرئيس التنفيذي لشركة دانهل، وأحمد بن سلطان الحسين المدير العام لمجموعة زيد الحسين وإخوانه


وقال فابريزيو كاردينالي في سياق تعليقه على الحدث: "تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً مهماً للغاية لعلامتنا التجارية، كونها دولة ذات تاريخ عريق وتقدر إلى درجة كبيرة الجودة والفخامة، وتقع في قلب منطقة تظهر نمواً واعداً في المستقبل. يعرف عملاؤنا السعوديون علامتنا التجارية ومنتجاتنا من متاجرنا الموجودة في الشرق الأوسط، ومن أسفارهم إلى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأقصى. ويعتبر دعم وشراكة مجموعة زيد الحسين وإخوانه قيّماً للغاية بالنسبة لنا ولتوسعنا في المملكة، ونحن فخورون بكوننا قادرين على تقديم موقع ثانٍ لعملائنا في المملكة العربية السعودية".


ويعد بوليفارد وجهة أسلوب حياة فاخرة جديدة وتتمتع بمجموعة حصرية من المتاجر المتميزة التي توفر الأزياء الفاخرة للرجال والنساء والأطفال. ويضم متجر دانهل الذي تبلغ مساحته 250 متراً مربعاً مجموعة كاملة من الملابس الرجالية والمنتجات الجلدية وأدوات الكتابة، والاكسسوارات، فضلاً عن تقديمه لخدمات الخياطة والتفصيل الخاصة بالعلامة التجارية، ويقدم لعملائه السعوديين تجربة تسوق شخصية ورجالية بامتياز.


www.dunhill.com

أحدث الأخبار السبّاقة