بي ام دبليو 3.0 CSL Hommage

الثلاثاء 02 حزيران 2015

بي ام دبليو 3.0 CSL Hommage

كشفت شركة بي ام دبليو عن سيارة جديدة تحمل اسم "بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج – BMW 3.0 CSL Hommage "، وذلك لأول مرة ضمن فعاليات Concurso de Elegancia Villa d'Este. 

 

صُنع هذا الطراز كتكريم من فريق التصميم في بي ام دبليو لسيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال، السيارة الكوبيه، الكلاسيكية والأسطورة التي جرى إنتاجها في السبعينات. وتُعتبر BMW 3.0 CSL Hommage علامة للإنجاز الهندسي المتجسّد في BMW 3.0 CSL عبر تصميمها الخفيف الوزن والأداء المتميّز. وتستوحي السيارة الجديدة تصميمها من طابع الطراز السابق مع منحها مواد متطوّرة لنقلها إلى الوقت الحاضر بحلّة جديدة ومشوّقة.

 

يتّسم تصميم BMW 3.0 CSL Hommage بالدينامية المطلقة، المتمثلة بجسم مؤطّر بحارفين للهواء مدهشين، وأقواس للعجلات قوية وسقف بارز ومشتت خلفي للهواء. أما الجانبان الممتدان بانسياب فهما بمثابة التناغم الأنيق المتطابق مع الجهتين الأمامية والخلفية الرياضيتن بامتياز. بينما تعبر الأسطح المتقنة والمنحوتة ببراعة عن الديناميات والتفرّد، في حين يبرز الاستخدام الواسع لألياف الكربون في القسم السفلي المفهوم المنهجي للتصميم الخفيف الوزن.

 

وتشير مقصورة BMW 3.0 CSL Hommage التي تمّ تقليصها بشكل صارم، ليس فقط إلى توضيح مفهوم خفة الوزن بل إلى جعله ملموسًا كذلك. جميع العناصر الموجودة في المقصورة هي بالتأكيد ضرورية، وكل مكوّن لديه وظيفة ذات جودة عالية، هيكلية أو متعلقة بالقيادة. وتُظِهر السيارة في موادها والحلول التفصيلية تفوقًا تقنيًّا وتطورًا أساسيًّا. ويعكس التصميم ككل كما المقصورة، الطابع الخاص لسيارة BMW 3.0 CSL Hommage مجسدًا مزيجًا متكاملاً من خفة الوزن، والسمة الرياضية والأناقة.