الرجال يلبسن النجمات في حفل عشاء أمفار الـ22

الثلاثاء 02 حزيران 2015

الرجال يلبسن النجمات في حفل عشاء أمفار الـ22
يشكّل حفل أمفار للسينما ضدّ السيدا amfAR Cinema Against Aids مناسبة سنوية تقام على هامش مهرجان "كان" السينمائي، بهدف جمع التبرعات لمكافحة مرض الإيدز.
 

يشكّل الحفل أيضاً مناسبة تشارك فيها النجمات بإطلالات تليق بأفخم المناسبات.
 
 
اكتشفوا معنا فيما يلي كيف بدت النجمات في هذا الحفل وتعرّفوا على أكثر إطلالاتهن أناقة:
 
 
اختارت العارضة الأميركية شانيل إيمان ثوباً من التول الحريري المطرّز بالأزهار من مجموعة زهير مراد من الخياطة الراقية لهذا الموسم وتألّقت النجمة إيفا لونغوريا بثوب طويل باللون الأزرق الفاتح من تصميم جورج حبيقة، اعتمدت العارضة الألمانية توني غران ثوباً مطبّعاً بالأزهار يحمل توقيع المصمم ايلي صعب ارتدت العارضة الروسية أيرينا شايك ثوباً عاري الكتفين باللون الأخضر من تصميم دار فيرساتشي.
 
 
وكان من الملائم أن يُحتفل بالموسم 22 من حفل أمفار  في هوتيل دو كاب-إيدن-روك إذ تمحور حول النساء. في النهاية، فإنّ السيدة إليزابيث تايلور هي الرئيسة المؤسسة لأمفار ومؤسسة أول فعالية سينما ضد الإيدز على الإطلاق عام 1993.
 
 
ومن ممشى الأزياء إلى السجادة الحمراء، كان هناك الكثير من النساء الجميلات في كل منعطفات أنتيب، بمن فيهن رئيسة الحدث ديان كروغر وشريكاتها كارلي كلوس وإيرينا شايك وأدريانا ليما، وأمثال سيينا ميلر وريتا أورا وكيندال جينر ولارا ستون.
 
 
برزت كارين رواتفيلد، إحدى مديرات الفعالية أيضاً، بفستان سان لوران مفصّل من هادي سليمان. وقالت: “هذه نسختي من الروك آند رول” وذلك قبل عرض الممشى الذي ضم 47 إطلالة بيضاء وسوداء من توم فورد وبالمان وسيلين وغيرهم، هذا دون ذكر مجوهرات هاري وينستون المستوحاة جميعها من أيقونات الأسلوب الأنيق أودري هيبورن وجان شريمبتون وفيروشكا وجاكي كينيدي. وعلّقت رواتفيلد على سمة هذا العام: “قمنا بإدراج البريق والذهب كتحية تقدير إلى ليز تايلور، وأدرجنا الأحمر والمثير تكريماً لمارلين مونرو، والآن نعرض الأبيض والأسود لأنهما يشكلان قاعدة الأناقة.”
 
 
حشد سيمون دي بيري حضور الحفل للمزايدة على قطع المصممين التي شاهدوها على المنصّة، والتي عرضتها أمثال توني غارن وجيجي وبيلا حديد وإيزابيلي فونتانا (التي أنهت العرض الذي أشرف على موسيقاه الدي جاي مارك رونسون بإطلالة من روبيرتو كافالي). وضمت القطع الأخرى الباهظة الثمن في المزاد التي سيعود ريعها لأبحاث فيروس نقص المناعة –الإيدز(السيدا) ، عقد الألماس إيبك كلستر Epic Cluster من تصميم هاري وينستون المستلهم من عقد أهداه ريتشارد بورتون إلى إليزابيث تايلور ولوحة بابلو بيكاسو ليترانت L’Etreinte وبطاقات لحضور غولدن غلوب أووردز العام القادم.
 
 
وكأنّ كل ذلك لم يكن مثيراً كفاية، ليظهر فجأة مغني التينور ذات الشهرة العالمية أندريا بوتشيلي (ويقدّم عرضاً باستضافة عشاء لأحد المزايدين المحظوظين مع 11 من أصدقائهم). كما قدمت عرضا الرابحة بجائزة غرامي تسع مرات ماري جاي.بلايج وملك البوب البريطاني شارلي إكس سي إكس وفرقة الروك إيماجين دراغونز خلال الفعالية.