ارماني تألّق النجوم في حفل بيلبورد 2015

الاثنين 18 أيار 2015

ارماني تألّق النجوم في حفل بيلبورد 2015

منذ وقت قليل انتهى حفل جوائز "بيلبورد" الموسيقي الذي استضاف باقة رائعة من الأغاني لأبرز مشاهير الغناء في العالم. 

 

أضفت ارماني على النجوم روعة أزيائها الكلاسيكية ، العصرية والراقية . و ها هم الفائزين الذين اختاروا تصاميمها    :

 

إستضاف حفل Billboard Music المغني اللامع لودكريس الذي أطل ببذلة رسمية  خلال السهرة، أما في اطلالته على السجادة الحمراء فقد اختار بذلة توكسيدو  أيضاً وتأتي باللون الأسود ومصنوعة من الكشمير؛ اكتملت اطلالته بقميص أبيض كلاسيكي وربطة عنق أنيقة. أما للعرض الذي قدمه فقد اختار بذلة من المصمم نفسه لكنها تتميز بلونها الأزرق وتأتي مع قميص أبيض وربطة عنق باللون الفضي ومحرمة للجيب زرقاء اللون.

 

أما بالنسبة للنجمHozier، وهو الفائز بجائزة أفضل أغنية روك وأفضل مغني روك عن أغنيته"Take Me To The Church" فقد أطل ببذلة  ذات أسلوب كلاسيكي مع قميص باللون الأزرق الغامق ليتألق بكل أناقة في حفلBillboard Music Awards.

 

إختار النجم كالفن هاريس، وهو الوجه الإعلامي لماركة Emporio Armaniامبوريو أرماني والفائز ببرنامج Top Dance/Electronic Artist، أن يطل ببذلة رسمية  ذات طراز كلاسيكي، وأكمل اطلالته بقميص بأزرار بلون أزرق غامق في حفل Billboard Music Awardsلهذه السنة.

 

أمابالنسبة لمغني الرابWiz Khalifa فقد اختار لاطلالته في حفلBillboard Music Awards بذلة من توقيعEmporio Armani امبوريو أرماني وتأتي باللون الأزرق البحري ومخططة باللون الرمادي، بالإضافة القميص أبيض كلاسيكي.

 

 

 

www.armani.com