إصدار جديد من زينيت تكريمًا لفرقة رولينغ ستونز

الأربعاء 27 أيار 2015

إصدار جديد من زينيت تكريمًا لفرقة رولينغ ستونز
يشرف جان كلود بيفر عاشق الموسيقى والساعات على دار زينيت التي تطلق المجموعة المحدودة الأولى من الساعات تكريمًا لرولينغ ستونز -على أن تتبعها مجموعات أخرى: El Primero Chronomaster 1969.
 
 
المجموعة المحدودة هذه مؤلفة من 250 قطعة، وهي مزيج ذكي من هوية "زينيث" ورولينغ ستونز. وبالتالي فإن عدّاديّ الكرونوغراف، 30 دقيقة عند مؤشر الساعة الثالثة و12 ساعة عند مؤشر الساعة السادسة،  زُينت بألوان الموديل الأصليEL Primero لعام 1969 نفسها، واللونان هما الأزرق الغامق للطراز السابق والرمادي (الأردوازي) للطراز اللاحق. و كرونوغراف الساعة 12 مزيّن أيضا بشعار رولينغ ستونز المعروف، رسم الشفتين واللسان الأحمر الشهير. وترتبط هذه الألوان التاريخيّة بالنافذة الأيقونيّة الموجودة في الميناء فوق قلب الساعة النابض، وهي علامة زينيث الفارقة. على ظهر العلبة، كريستال سافيري محفور عليه شعار الفريق ومنقوش عليه "طبعة رولينغ ستونز" يكشف عن حركة ألـ بريميرو4061، وهي أدق آليّة ميكانيكيّة في العالم تُنتج بكميات وتعزف الوقت على تردد عشر ذبذبات في الثانية، (توقيت عشر الثانية).


بالنسبة لجان كلود بيفر، كان التفكير الثوريّ سبب ولادة حركة كرونوغراف El Primero في العام 1960 توقيت عشر الثانية. هذا التفكير الإبداعي نفسه أنتج "البلوز" وموسيقى الروك أند رول. زينيث وفريق رولينغ ستونز كلاهما اليوم أسطورة حيّة. فلا عجب أنهما التقيا.
 
 
مع هذه الشراكة الجديدة،  شعار زينيث "اتبع نجمك الخاص"يأتي في محلّه، ليرافق الفريق خلال جولته"14 On Fire” في العالم. وستكون هذه فرصة لإعادة تأكيد قيم الأصالة والجرأة والمتعة وتقديم هذه التحفة الفنيّة الجديدة لجمهور من الجيل الجديد.