إتش.بي. تتعاون مع فندق قصر الإمارات

الثلاثاء 26 أيار 2015

إتش.بي. تتعاون مع فندق قصر الإمارات

أعلنت إتش.بي. مؤخرا أنها ساعدت  فندق قصر الإمارات ذات الخمسة نجوم الفاخر عبر تسريع عملية التسجيل والحجوزات.

 

 

ساعد هذا التعاون على التخفيف من ضياع الوقت حين تقديم خدمات الضيافة من خلال دمج  بيئة تكنولوجيا المعلومات و جعلها افتراضية. يمكن للفندق نتيجة لذلك ضمان تمتع ضيوفه بأفضل تجربة ممكنة.

 

يقع الفندق على كورنيش أبو ظبي مع شاطئ خاص بطول 1.3 كم، مركز واسع للمؤتمرات، 85 هكتارا من الحدائق، 302 غرفة و 92 جناحا. ويقدم فندق قصر الإمارات أحدث تكنولوجيا للمساعدة في توفير تجربة شخصية لا مثيل لها لكل فرد من ضيوفه عبر إنترنت عالي السرعة  متاح في كل أنحائه، وخدمة IT على مدار الساعة.

 

يقول محمد أكدنيزمدير التكنولوجيا في قصر الامارات :"للحفاظ على مستويات الخدمة لدينا والتأكد من أن ضيوفنا يستمتعون بتجربتهم هنا، نحن بحاجة لجعل ال-IT أكثر ديناميكية".  

 

عملت إتش.بي. مع شريكها المحلي MDS، ونشرت منصة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة على أساس خوادم بروليانت بليد التي تعمل بمعالجات إنتل زيون لتشغيل تطبيقات الأعمال الهامة في الفندق. يتضمن ذلك المحاسبة، الموارد البشرية، الحجوزات و ال-IT  لتوفير استجابة أسرع للضيوف، ومنصة جديدة تحسن إنتاجية الموظفين الإداريين في الفندق من خلال تخصيص مساحة أكبر للبيانات على الخوادم، وتخزين مزيد من تفاصيل طلبات الضيف.

 

"إتش.بي. تساعد شركات مثل قصر الإمارات على تطوير البنية التحتية لتحقيق أهداف الغد"، كما يقول هربرت زيرل، مدير إتش.بي. في الإمارات العربية المتحدة.