انشيلوتي خارج أسوار ريال مدريد واقتراب تعيين البديل .

الثلاثاء 26 أيار 2015

انشيلوتي خارج أسوار ريال مدريد واقتراب تعيين البديل .

أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز لوسائل الإعلام الإسبانية  إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق . 

 

قال فلورنتيون بيريز : "أبلغت انشيلوتي بالأمر وهو تفهم الموضوع وتقبله , هو شخص وجيه ومتفهم" وأضاف بيريز : "على الفريق الإنطلاقة من جديد الموسم القادم , علينا العودة لتحقيق البطولات" .

 

وقدّم كارلو أنشيلوتي موسما سيئا مع الفريق الملكي بعد أن فشل في تحقيق لقبي الدوري والكأس، وفشل في المحافظة على لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا, وكان انشيلوتي يرغب في الإستمرار مع الفريق الأبيض وبدعم من جماهير ولاعبي الفريق , لكن الموسم الباهت الذي قدمه "الميرينغي" تحت إمرته جعل فلورنتينو بيريز يحسم مصيره ويقيل الإيطالي .

 

وترددت شائعات في الصحف ووسائل الإعلام عن اتفاق بين ريال مدريد والمدرب الألماني يورغن كلوب خصوصا بعد ان قرر الأخير ترك تدريب فريقه بروسيا دورتموند بعد أن قضى معه ستة أعوام حقق فيها بطولة الدوري مرتين ووصل لنهائي دوري الأبطال مرّة واحدة, لكن مجلّة بيلد نشرت خبرا مفاده أن كلوب لن يدرّب أي فريق في الفترة المقبلة وأنه حسب قوله سيأخذ ستة أشهر للراحة ومن بعدها العودة للتدريب مما أبعد فكرة اتفاق بين النادي الملكي والمدرب المحنك كلوب.

 

وذكرت صحف أسبانية عدة أن ريال مدريد اختار مدرب نابولي حاليا وفالنسيا وليفربول وانتر ميلان سابقا  رافاييل بينيتيز بديلا لأنشيلوتي من دون استبعاد فكرة التعاقد مهع مدرب اشبيلية الحالي اوناي إيمري الذي يحقق نجاحا منقطع النظير مع فريقه إشبيلية منذ أن تولى تدريبه، وهو المدرب الخبير في الكرة الإسبانية حيث سبق له أن درّب أندية ألميريا وفالنسيا قبل أن يدرّب اشبيلية ويحقق معه كأس الدوري الأوروبي العام الفائت.