تطويرات طرائز الBMW لصيف 2015

الاثنين 25 أيار 2015

تطويرات طرائز الBMW لصيف 2015

 تطويرات طرائز الBMWلصيف 2015


ستكمل BMWاجراء التغييرات لعدد من طرائزها في صيف 2015. وبفضل تحسينها للمحرّكات ذات الثلاثة والأربعة سيلندر، ستجعل الاداء الرياضي للسيّارات ومصروفها للوقود أفضل وانسب للسائق.

اليكم أبرز التبديلات التي ستقوم بها BMW:


-         الBMW M235i XDrive  ستكون السيارة المكشوفة الصغيرة الأولى التي تقدّم ميزة القيادة الرباعيّة الدفع.

 

-         التجهيزات المتوفّرة لسيّارات الBMWستصبح أوسع وتتنوّع الخيارات فيها، ابتداءّ من صيف 2015. فنظام رصد الحركة والمعاون على ركن السيّارة سيكونان متوفّرين لكلّ من سلسلتي BMWالثالثة والرابعة.

 

-         ألوان جديدة لسلسةBMW  الرابعة، للM4 Coupe، للM4المكشوفة، للسلسلة الخامسة من BMW، وللZ4، ستزيّن السوق.

 

-         ستتوازن قوّة المحرّك بكميّة صرف الوقود في كل من طرازي ال118iبثلاثة أبواب وخمسة أبواب، بفضل المحرّك الجديد الذي تصل قوّته الى 136 حصاناً، ومصروفه من الوقود يتراوح بين ال5 وال5.4 ليتراً كل مئة كلم.

 

-         يستطيع الزبون ان يختار بين خمسة انواع محرّكات لسيّارات السلسلة الاولى من BMW.

 

-         محرّكان جديدان يعملان على الديزل، وهما من أربعة سيلندر، سيُطوّران في سلسلة BMWالثانية، تصل قوّتهما الى 150 حصان، ويصرفان بين 4 و4.4 ليتراً من الوقود كلّ مئة كلم.

 

-         مثل الGran Tourerمن سلسلة BMWالثانية، سيتمتّع الActive Tourerبميزات سلامة القيادة الجديدة، مثل فرامل المتعدّدة الحركة والتي تعمل بشكل مستمرّ حتى توقف السيّارة كليّاً عند أي طارئ، بالإضافة الى معاون القيادة الذي لديه القدرة على تحليل قيادة السائق وانذاره عند أي تقصير او مثلاً حين يكون تعباً وغير قادر على القيادة السليمة.

 

ترقّبوا اذاً هذه التبديلات وغيرها، ابتداءً من صيف السنة الحاليّة.