"واترنست": المنزل العائم مستقلا على الماء

الأحد 24 أيار 2015

تولّت شركة بريطانية Ecoflolife  بناء هذا المنزل العائم واختارت صنعه من الالومينيوم على وسادة مائية مليئة بالراحة وأسلوب الحياة البسيط إضافة الى آخر صيحات الرّاحة في المنزل المعاصر.
 
 
يتكوّن هذا المنزل من منصّة تشبه الحصاة الملساء ويمتدّ على مساحة 100 متر مربع وهو واسع ليأوي عائلة من 4 أشخاص. ويضمّ شرفات من كل الجهات ونوافذ بحجم الحائط. وبفضل مناعته للتأثر بالعوامل المناخية والتآكل تم صنع مدخله بطريقة لا تحتاج الى اي صيانة على الاطلاق.
 
 
إذا كانت جزيرتك الخاصة لاتزال في نهاية قائمة أمنياتك، فقد يشكّل هذا المنزل العائم خطوتك الأولى لتعلن استقلاليتك عن كل ما يزعجك .
 
 
يجد قاطنو “المنزل العائم” أنفسهم وسط الطبيعة، ويشجّعهم هذا المنزل على عيش حياة أبسط، لكن مع المحافظة على رفاهية غرفتي نوم فارهتين وحمامين وغرفتي معيشة ومطبخ متكامل وترّاس يمكن أن يتضاعف ويشغل وظيفة منصة غوص.
 
 
يعوم المنزل على منصّة طافية ويمكن نقله بسهولة لأي موقع مرغوب في المياه، لكننا نوصيكم بالتأكيد بالابتعاد عن المياه الهائجة. ولأنه لن يكون هناك جيران أصلاً ليختلسوا النظر، لن يكون عليك تغطية النوافذ التي تمتد من الأرض حتى السقف، ويمكنك أن تغفو وأنت تستمتع بضوء القمر المنعكس على الماء أمام غرفتك مباشرة.
 
 
ومع نهاية اليوم، ستحتاج للتخلي عن تلفازك المسطّح وتوجيه أريكتك إلى الأفق لمشاهدة غروب الشمس بدلاً من تبديل القنوات لساعات وساعات.
 
 
ولمن يصعب إرضاؤه من أصحاب المنازل، يوفّر لكم مصمم المنزل العائم مجموعة متكاملة من الخيارات المخصصة إضافة الى تكنولوجيا عالية الجودة وانظمة حماية وتنبيه وتشغيل عالية الجودة. 
 
 
تتراوح أسعار واترنست مفروشاً كاملاً بين 500000 يورو للوحدة البالغة 60 متر مربع ز 800000 يورو للمنزل البالغ 100 متر مربع.