مانشستر سيتي يحضّر لأولى صفقاته

الأربعاء 20 أيار 2015

مانشستر سيتي يحضّر لأولى صفقاته

يسعى مانشستر سيتي الذي لم يحقّق أي لقب هذا العام ببدءموسم الإنتقالات الصيفية بصفقة نارية ترضي جماهيره وتنسيهم خيبات هذا الموسم .

 

يتطلع مانشستر سيتي الى استغلال تصريحات لاعب ليفربول الحالي الشاب رحيم ستيرلينغ الذي أعلن أنه لا يريد الإستمرار في نادي ليفربول مما دفع مانشستر سيتي الى تقديم عرض كبير حسبما افادت صحيفة الميرور الإنجليزية والتي قدّرت العرض بأربعين جنيه استرليني بالإضافة إلى راتب أسبوعي قيمته 150 ألف جنيه استرليني.

 

ويتطلع ملاك نادي ليفربول الذي ينافس على التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم الى الإبقاء على ستيرلينغ , لكن رغبة اللاعب بالرحيل وضخامة العرض المقدّم من مانشستر سيتي الفريق الذي تملكه مجموعة الإتحاد الإماراتية ربما تعجّل بحدوث الصفقة.

 

ويذكر أن جماهير ليفربول عبّرت عن استيائها من تصريحات ستيرلينغ , وصرّح جيمي كاراغير مدافع ليفربول السابق قائلا : لو كنت مكان ستيرلينغ لشعرت بالخجل من الجميع في نادي ليفربول حتى من عاملة الإستقبال , كما إنتقد جون بارنز طريقة تعاطي ستيرلينغ مع النادي معتبرا اياها غير لائقة.

 

وكان مدافع ليفربول السابق فيل طومسون أشدّ المنتقدين لستيرلينغ حيث وصفه بالطمّاع , فيما طالب أحد جماهير ليفربول على مواقع التواصل الإجتماعي بطرد ستيرلينغ واستقدام مهاجم بيرنلي داني انغز مكانه , كما طالب بعض النقاد الرياضيين في انجلترا بوضع حدّ لبعض وكلاء أعمال اللاعبين الذي تؤثر سلبا في بعض الأحيان على اللاعبين الصاعدين.