ساعة الجيب تعود من جديد

الأربعاء 20 أيار 2015

ساعة الجيب تعود من جديد
لطالما اعطت دار تيسّو اهميّة للتقاليد وساعات الجيب أحد رموز التقاليد.
 
 
ويظهر هذا الاهتمام عند تيسّو من خلال هذه الساعات الراقية والجميلة. لذلك، لم تكن مجموعة بريدجبوينت لتكتمل لولا ساعة بريدجبورت ميكانيكل سكيليتون. 
 
 
ودار تيسّو مبتكرة تقليدياً ويظهر ذلك في صميم صميمها. وبالرّغم من التصميم التقليدي البارز في الساعة الجديدة، الا انّ التجدّد ظاهر فيها جاعلا منها ساعة مميزة بالفعل.
 
 
تبرز هذه الساعة الجمال الداخليّ والحركة التي تتحدّى الوقت. لن ترضي هذه القطعة الزمنية محبّي الساعات وحسب بل محبي الموضة لانها اكسسوار باسلوب قديم بامتياز. فلطالما اشتهرت هذه الدار بتوقيعها الشهير :”Innovators by tradition” 
 
 
وتتميّز هذه الساعة السويسرية الصنع بحركة عقارب دورية اوتوماتيكية وعلبة من معدن الستاينلس ستيل مغلّف بالذهب الوردي مع امكانية رؤية الدّاخل من خلال الزجاج الكريستالي المضاد ّللخدوش. وتتميّز بكونها مقاومة للماء لعمق يقارب ال30 متراً إضافة الى سلسلة لتعليقها في الجيب.
 
 
تتميّز ساعات تيسو بكونها سويسرية بامتياز، بصورة خاصّة من رمزها الذي يضمّ العلامة + المماثلة للعلامة الموجودة على العلم السويري.
 
 
تمثّل هذه العلامة الجودة والدّقّة التي أظهرها الحرفيون في هذه الدار منذ العام 1853. ولا تزال هذه العلامة التجارية التجدّدية قاطنة في منشئها في مدينة لو لوكل في جبال الجورا في سويسرا محافظة بذلك على هويتها وصميمها السويسريين. ولا ريب في ان ساعات تيسو فريدة وأصلية ومتاحة لما تستخدمه من مواد في الصناعة والوظائف المتقدّمة والتصاميم الدقيقة لخلق قطع متساوية من ناحية الدقة والموضة. أمّا معيار هذه العلامة التجارية العالية الجودة، فصاحب صيت عالمي جاعلاً من دار تيسو شريكاً رسمياً في أحداث رياضات عالميّة على سبيل المثال: MotoGPTM, FIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugby وغيرها. 
 
 
أمّا تيسو التي تتوزّع على 160 متجر في انحاء العالم، فهي جزء من دار سواتش غروب أكبر صانع وموزّع سويسري للساعات في العالم.