أي دبليو سي شافهاوزن تطلق جهاز IWC CONNECT

الثلاثاء 19 أيار 2015

أي دبليو سي شافهاوزن تطلق جهاز IWC CONNECT
تتابع دار صناعة الساعات السويسرية الراقية أي دبليو سي شافهاوزن الابتكار الهندسي الذي اعتادت عليه منذ زمن بعيد، وذلك مع إطلاق جهاز جديد يحمل اسم IWC Connect.
 
 
فهذه الأداة الذكية التي ستوضع في أحزمة الساعات الميكانيكية من أي دبليو سي، قد صُمّمت لمنح واضعها إمكانية التحكّم بأجهزة معيّنة تمّ وصلها بإنترنت الأشياء The Internet of Things وتوفير تعقّبها بالكامل لها. فالفكرة وراء صنع هذا الابتكار الجديد تتمثّل في تمكين صاحب ساعة أي دبليو سي من التحكّم بأجهزته المترابطة مع بعضها البعض من خلال شبكة الإنترنت، مباشرة من معصمه، لكن مع المحافظة طبعا على أصالة الساعات الميكانيكية المصنوعة يدويا .
 
 
صمّم جهاز IWC Connect ليوضع في أحزمة ساعات أي دبليو سي الرياضية، بدءا بساعات Big Pilot ،وذلك ليلبّي احتياجات العملاء رفيعي الذوق عبر تقديم حلّ تصميمي فاخر عالي الجودة: فهو لا يتعقّب أنشطة واضع الساعة فحسب، بل يسمح له أيضا بالتفاعل مع أجهزة متّصلة إلى "إنترنت الأشياء " (IoT).
 
 
وفي هذا السياق، يشرح جورجكيرن، المدير التنفيذي لدار أي دبليو سي شافهاوزن، قائلا : "عندما لاحظنا أنّ عددا من عملائنا وسفراء ماركتنا يضعون أجهزة متّصلة إلى شبكة الإنترنت إلى جانب ساعا ت، اخترنا العمل مع شركة تكنولوجيا رقمية بالتوجه ذاته بغية تطوير حل أنيق يتكامل مع جماليّة الساعات لمحو الحاجة إلى وضع أجهزة إضافية على المعصم المقابل لساعة أي دبليو سي. ومن المهمّ جدّا هنا تسليط الضوء على أنّ ذلك لا يتمّ أبدا على حساب تصميم ساعاتنا الجميلة؛ فساعة أي دبليو سي تبقى ساعة ميكانيكية مصنوعة يدويّا . فلقد ابتكرنا حلا تصميميا ذكياً، يجسّد عوالم منتجاتنا ويبرزها".
 
 
ستتوفّر معلومات إضافية حول هذا الجهاز وتاريخ إطلاقه على قنوات التواصل الإجتماعي لدار أي دبليو سي وعلى موقع www.iwc.com في الاشهر القادمة.


مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868 . على أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ. وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات في العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي. 



أحدث الأخبار السبّاقة