كأس شوبارد يحتفل بعامه ال15

الثلاثاء 19 أيار 2015

كأس شوبارد يحتفل بعامه ال15
عام 2001, وبدعم من كارولين شوفيل وحرصها على تثبيتها لدعم دار شوبارد صناعة الافلام واطلاق شراكتها مع مهرجان كان السينمائي عام 1998، خلق كأس شوبارد لتكريم امهر النجوم في عالم السينما. وبعد فوز اودري توتو وليا سايدو وماريون كوتيار ولوغان ليرمان تظهر شوبارد عن حاسّة لكشف المواهب الواعدة.


وتمّ اختيار الفائزين هذا العام بالتّعاون مع مجلّة فرايتي Variety وبدعم من رئيس المهرجان بيار لاسكور ومفوّضه العام تييري فيمو من فبل لجنة مختصّة. وتتألّف اللجنة من الممثّلة والمنتجة والمخرجة اليزابيت بانكس، والمخرج النروجي مورتن تيلدوم، والمنتج جيري وينتروب وتيد هوب، أضافة الى نائبة رئيس شوبار كارولين شوفيل وستيفن غايدوس الرئيس التحريري لمجلّة فارايتي. 


وبعد عملية الفرز المعمّقة، قررت اللجنة اعلان فوز لولا كيركي التى اسرت الانتباه خلال آدائها في فيلم Gone Girl للمخرج دايفد فينشر، وجاك اوكونيل البالغ 24 عاماً الذي لمع في فيلم Unbroken لأنجلينا جولي. وكانت لحظة توزيع الجوائز للموهبتين اليافعتين مؤثّرة إذ استلما الكأس من الممثلة جوليان موور عرّابة الحفل بموسم 2015. 


أمّا الكأس فهي من تصميم كارولين شوفل نفسها وهو عبارة عن احد رموز السينما القوية: بكرة فيلم صنعها سيّد المجوهرات شوبارد. 


ويمثّل العام 2015 الموسم الخامس العشر لهذا الكأس المميز، وللاحتفال بالمناسبة دعت الدار عددا من الفائزين السابقين كرّموا الحفل بحضورهم،نذكر منهم ماريون كوتيار وليا سايدو وجيريمي ارفين وليا كيبيدي ونيل شنايدر وجازمن ترينكا وبلانكا سواريز ورابح اول كاس ادواردو نورييغا إضافة الى كولين وليفيا فيرث وروسي دي بالما وايمانويل بيرت وماسامي ناغاساوا. 


www.chopard.com


أحدث الأخبار السبّاقة