درّاجة "البولت" الناريّة تجسّد كلّ احلامك

الثلاثاء 19 أيار 2015

درّاجة

 درّاجة "البولت" الناريّة تجسّد كلّ احلامك

 

لسائقي الدرّاجات النارية الذين يقدّرون تشخيصها ، مميّزات "البولت" من "يماها"تظهر محدودة فقط بخيال صاحبها. من تصميمها المتناسب الى تزويدها بالمعدن، هي كل ما تحتاجون اليه. هذه الدرّاجة هي ملكة الطريق!

 

هي قطعة مثاليّة تقدّم لك مساحة حرّة لخيالك، وهي تنتظر شغفك، هويّتك، خيالك وخلقك لتنطلق.

 

من السهل تعديل البولت على هواك، ويمكنك أن تحوّلها الى درّاجة رائعة تخطف الأنفاس، مع أداءٍ أفضل، ستايل خاصّ بك، وملايين الاحتمالات. اجعلها درّاجة أحلامك، تجسّد كل ما تريده في درّاجة، وصمّمها لتتلاءم وشخصيّتك.

 

من المجموعة الكلاسيكيّة، تتمتّع الدراجة بكيانها الخاصّ المميّز بدقّته وقدرة جذبه. تستخدم البولت التكنولوجيا العصريّة لتعطي قائدها خبرة سوقٍ عالية المستوى. أداؤها مُتقن، خصوصاً من حيث ضخً الوقود وبراعة المحرّك، مع تعديلات في الأطواق المعدنيّة التي ستجعل حكماً السائق مبتسماً.

 

والبولت لا تجري بسلاسة ومتانة وحسب، بل انّها تتغنّى بمرايا خلفيّة ثابتة، وبمقود سهل التحريك والتحكّم، تعطي من خلالها الثقة لسائقها. هيكلها النحيف والقويّ في الوقت عينه، ومقعدها المنخفض يضيفان المزيد من الثبات الى القائد.

 

اليوسف موتورز تستطيع ان تساعدك على العثور على ستايلك المثاليّ، وهي مشهورة بقدرتها على ايجاد الحلول لأي مشكلة في تشخيص الدراجات الناريّة. هي فرصة خلقٍ متشارك بين الزبائن وشركة اليوسف موتورز، لتلبية احتياجاتهم وغباتهم مع الحفاظ على سلامة القيادة وجودتها.

 

مع اليوسف موتورز: انت تتخيّلها، وهم ينفّذونها!