الكاديلاك ATS-V coupe 2016 اللامعة

الاثنين 18 أيار 2015

الكاديلاك ATS-V coupe 2016 اللامعة

 الكاديلاك ATS-V coupe 2016اللامعة


تمثّل الATS-Vباختصار، كل ما سعت اليه شركة كاديلاك منذ 13 عاماً، ونجحت أخيراً بالوصول اليه. مع الATS-V الcoupeوالعاديّة، جمعت كاديلاك بتألّق الأداء الجيّد بالتصميم الملفت والقيادة المريحة.


محرّك الATS-Vهو من BMW، وقوّته تصل الى 464 حصاناً. الفريق الذي عمل على هذه السيّارة صغيرٌ، ولكنّ السرعة تجري في دماء كلٍّ من أعضائه، فغالباً ما تجدهم يتسابقون مع بعضهم البعض في سيارات شوفروليه كامارو، على مساراتٍ محلّية.


والمنفّذ المسؤول عن هذه السيّارة، طوني روما، كان مديراً للمشاريع في شركة الكامارو وعند تصميم الZL1. لذا، ليس من المستغرب أن تجد في الكاديلاك ATS-Vميزاتٍ وقطع مأخوذة من سيّارة Corvetteمن GM، ومتاجر السرعة من Camaro، ضمنها قطع الكترونية وميكانيكيّة، بالإضافة الى نظام التحكّم بأداء الدفع (Performance Traction Management).


نظام قيادتها سداسيّ ويدويّ، واعدادات التحكّم بالمتانة أكثر من عدد الاسطوانات فيها. دواساتها ملائمة لحركة الرجل، نقلها من سرعة الى سرعة يتمّ بانسياب وسلاسة، وبسرعة أجزاء من الثانية.


التكنولوجيا المستخدمة في التحكّم الداخليّ للATS-Vمتطوّرة وتضيف الى سحر السيّارة وجاذبيّتها، كما أنها تتناسق مع كلّ تحرّك جسدٍ بشريّ.


اطارات السيّارة ومقودها متينة طبعاً لكنّها حسّاسة لدرجة أنّها تشعرك حين تتغيّر نوعيّة الطريق بتفاصيل التشقّقات أو التجريحات، التي قد تكون مثلاً سبّبتها الشاحنة التي مرّت قبلك.


أما سعر الكاديلاك ATS-V، فيناهز ال61500 دولار أميركي.

أحدث الأخبار السبّاقة